الدكتورة العبقرية الفتاة الفلاحة الفصل 301: أنا لم أكذب عليكإعدادات"أوه، لا تقلق يا بني، يجب أن نكون هناك في الوقت المحدد." ابتسم الحبارى العجوز ولمس السبيكة التي في يدها، وهو يراقب نسيم الربيع ثم خرجا.
"لقد سمعت الفتيات جميعًا أن فرصتنا لكسب المال موجودة، وسنكون جميعًا جاهزين في ذلك الوقت!"
استدار الحبارى العجوز وقال للفتيات في المبنى.
"أرى يا أمي." أجابت الفتيات بتثاؤب، ثم عادن إلى غرفهن ونامن.
...
"وماذا عن ذلك؟ لقد قلت إنها مسألة تجارية! لم أكذب عليك، أليس كذلك!"
عندما خرج نسيم الربيع بابتسامة على وجهه، قال لبيلي موشين ببعض الإطراء.
"مثل هذا الشيء يمكن تركه لشوان يي والآخرين!"
كان وجه بيلي موشين لا يزال مظلمًا، وأصدر صوتًا باهتًا، ونظر إلى الفستان على جسدها مرة أخرى، وهو يشعر بما لا يوصف في قلبه.
هذه الجنية الصغيرة مثيرة حقًا!
"كيف يمكنني أن أفعل ذلك، Xuanyi يعرف نوع الشخص الذي أبحث عنه؟" قال Chunfeng باستخفاف، ولم تتم إزالة المروحة القابلة للطي والمرسوم عليها زهرة الأوركيد من يده أبدًا. أصبح العمل أكثر وأكثر تهوية. عبس بايزيلي موشين.
"ثم أنت تبحث عن مثل هذا الشخص؟" سأل بيلي موشين باستياء.
"يمين!" أومأ Chunfeng بارتياح وقال.
ما كانت تبحث عنه هو امرأة مثل Chunhua Qiuyue، طويلة ونحيفة، ولكنها ليست نحيفة للغاية، ولكنها رشيقة إلى حد ما.
يمكن لمثل هذه المرأة أن ترتدي شيونغسام لإظهار سحر الشيونغسام الفريد.
"مهلا، بالمناسبة، ألم أقل أنني سأطفئ النار من أجلك؟ أوه، لقد نسيت الأمر." تراجع Chunfeng عن المروحة القابلة للطي وقال بوجه أدركه فجأة.
تحول وجه بيلي موشين إلى اللون الأسود مرة أخرى، هذه الفتاة لا تخاف من الموت حقًا، وتتجرأ على ذكر ذلك مرة أخرى، مما جعله يسيء الفهم...
لا يمكنك السماح لها بالرحيل!
"نعم، يبدو أنك قد نسيت هذا، فلنعد وننهي هذا الآن!"
قال بيلي موشين بوجه متجهم. بعد أن تحدث عن ذراعيه الطويلتين، اجتاح نسيم الربيع بلطف بين ذراعيه، وعاد إلى قصر اللؤلؤة بعد قليل من الصعود والهبوط.
ألقى نسيم الربيع على السرير، وأغلقت الرياح القوية الأبواب والنوافذ، واستولت على نسيم الربيع واستأسدت عليه.
"آه...ماذا تفعل؟" لقد تفاجأ Chunfeng بهذه الحركة المفاجئة ولم يستطع إلا أن يسأل بعصبية.
"لماذا؟ ألم تقل لمساعدتي؟" حدق بيلي موشين بشراسة في وجه تشونفينج الأبيض.
أنت تقرأ
فتاة الفلاحين الطبيبة العبقرية
Fantasy635 فصول ملخص الرواية بعد النوم، استيقظت ووجدت أنني قد عبرت إلى فتاة تبلغ من العمر اثني عشر عاما. كيف يمكن للناس أن يعيشوا بلا أرض ولا حبوب؟ لا يهم، لا يزال هناك جبل! ولكن ماذا عن المهارات الطبية المعجزة؟ لقد أنقذت شخصًا ما عرضًا، لكنني لم أتوقع أن...