استمتعوا👀🦦
_____________________
هيكتور:اذا جورج كيف تجد حالة ويلي الان؟
جورج:لا اكذب عليك يحتاج مزيدا من الوقت لا زلنا هذه الجلسة السادسة فقط يحتاج وقتا ليستطيع ان يتخطى ولكن هناك بعض الاشياء التي يجب ان تعرفها..
هيكتور:اخبرني من فضلك لا تخبئ عني شيء..
جورج: انه بخصوصه من المحتمل ان تتغير تصرفاته ويبدا بابداء رأيه والدفاع عن نفسه بشكل وقح وغير مناسب كل ما عليكم فعله هو احتواءه واحتواء غضبه وجعله يفهم ان الامر خاطئ بدون توبيخ بدون اي عقاب واخباره ان يبدي رأيه بهدوء وانه مهما كان سيستمع الجميع له وينصتون لكلامه ..
هيكتور: حسنا ..
جورج:هيكتور يا صديقي عليك ان تخفف من موجات غضبك انا ادرك انك هذه الفترة تشعر بالغضب حالة ويليام حساسة جدا هذه الفترة يجب ان تضمه لجناحك لا ان تنفره منك عليك ان تدرك هذا جيدا انك في خضم تجربة اعادة تأهيل ابنك الاصغر...
تنهد هيكتور: اعلم هذا جيدا اقسم لك ولا تقلق رغم ان وجهي يبدو غاضبا اجل ولكن ليس بسببه او حتى بسبب اخوته انه بسبب بياتريكس لا غير ..
جورج بنبرة حانية:عزيزي فكر بها على انها غيمة سوداء بل حالكة السواد فوق منزلك النصف محطم والمنخفض ان رمت كل حملها سوف يغرق المنزل بمن فيه وربما يتحطم عليكم ولكن لم يحصل هذا بل وقد انزاحت
هذه الغيمة من فوق منزلك الا يجب ان تكون ممتن ؟هيكتور قال بنبرة مختنقة ولكنها خرجت ايضا ممتلئة بالغضب المكبوت:كنت اريد ان اخرج كل غضبي كل حقدي وكرهي كنت اريد ان اريها انني ما عدت ذاك الصغير انني ساذيقها الجحيم اخي جين وعدني ولم يفي بوعده..
جورج نهض من مكانه حيث مكتبه واتجه يجلس مقابلا لهيكتور: اسمعني جين لم يفعل هذا لاستقلاله بك ابدا بل هو يخاف عليك كخوفه على صغاره وربما اكثر ايضا هو قد اتى الي واخبرني :
فلاش باك
جين:جورج اعلم انك تعرف بشان حادثة هوكي اخي ..
جورج: اجل هل من جديد هو بخير؟
جين:اجل بخير ولكن هناك ما اريد اخبارك به ..
بياتريكس لا استطيع ان ابقيها بالمعسكر اكثر لقد ذاقت من العذاب الوانا وهي كبيرة بالكاد تقف على قدميها اوصلنا خبر لابنها الذي يسكن بالخارج ولكني احمل هم شيء واحد سبق ووعدت هوكي بان ياخذ حقه بنفسه ولكني اعلم انه سينهار حالما يراها وحتى لو ضربها سينهار كطبيبه النفسي بما تنصحني ادعه يفعلها ان ياخذ حقه؟
YOU ARE READING
bad doctors//دكاترة سيئون
Hayran Kurgu_عائلة مكونة من أطباء من ألاب للابناء ماعدا فرد صغير لايزال يدرس ماذا لو تعرض الابن الاصغر لضغط شديد من اخوته الثلاثة ليتفوق بدراسته لاجل ان لا يخيب ضنهم ماذا سيحصل له ؟! _القصة من وحي خيالي واي تشابه بينها وبين قصة اخرى او قصة شخص بالواقع مجرد صد...