أستمتمعو 🎀
_______________________
بارك جيمين :ابتسم جيمين إلى نامجون بإمتنان عندما أوصله إلى المقهى.
لدى جيمين وظيفتان أخريتان ولكن المقهى كان بالتأكيد المفضل لديه دون أدنى شك.
أطلق ضحكة صغيرة وهو يستنشق الهواء ويسمح لرائحة المخبوزات والسكر وحبوب القهوة بأن تغزو أنفه.
دخل يونغي بعد بضع دقائق وهو يتثاءب وابتسم جيمين له "مرحبًا يوني!!~" صاح بحماس في وجه صديقه.
ضحك يونغي قليلاً وربت على رأسه "أهلًا ميني" قبل أن يلبس مئزره.
ارتسمت على وجهه ابتسامة عريضة على وجه جيمين عندما بدأ يفكر في الشخص الغريب الذي رآه قبل 3 أيام. لقد مر وقت طويل، ومع ذلك كان ذلك الوجه الوسيم ورائحة الألفا القوية لا يزالان حاضرين في ذهن جيمين.
على الرغم من أن أفكاره توقفت عندما اقترب منه أحد العملاء.
"مرحبا! هل يمكنني أخذ طلبك؟" سأل بصوته الودود والمرح.
اتسعت أعين العميل فجأة، "انتظر لحظة.. مستحيل... أنت فتي البثوث صحيح!!" صاح الرجل في المقهي الصغير.
أصيب جيمين بالذعر. لقد حدث ذلك في بعض الأحيان فقط، وكان معظم الألفا الذين تعرفوا عليه يشعرون بالحرج الشديد من قول أي شيء عنه.
استطاع يونغي أن يشم رائحة إرتباك جيمين من الفيرمونات المنبعثة في رائحته لذا قرر أن يمنح الصبي فترة راحة.
"مرحبًا. تحرك يا فتى، أنا سأتولى المهمة.." قال وهو يتبادل الأماكن مع جيمين وينظر للألفا بنظرة خاطفة.
كان جيمين ممتنًا جدًا ليونغي. كان يونغي أوميغا مثله لكنه كان أفضل بكثير من جيمين وكان بالتأكيد أقوى في جوانب معينة.
تنهد جيمين وارتاح وأعطي ليونغي ابتسامة شاكرة. كان يعلم أن يونغي كان ينام متأخراً وربما استيقظ للتو على الرغم من أن الساعة كانت الثانية ظهراً، لذلك كان ممتناً للمساعدة.
كانت الساعة 5:30 مساءً وكان جيمين ينتظر وقت الإغلاق. لقد أحب المقهى ولكن العمل لا يزال سيئًا بغض النظر عما يفعله.
كان ذلك عندما جاء عميل جديد. بالتأكيد ليس عميلًا منتظمًا... ومع ذلك كانت رائحته مألوفة جدًا لجيمين.
لقد جعل الصبي ينظر إلى الأعلى بسرعة ويقابل تلك الأجرام السماوية البنيه الداكنه في عيون الغريب التي رآها منذ 3 أيام.
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤
Fanfiction[مكتمله] في عالم الذئاب الهجينة، يعيش ألفا وأوميجا حياتهم. يميل الأوميغا إلى عيش حياتهم في خوف دائم من الألفا ولديهم أحد الأملين أنهم سيكونون آمنين ولن يستهدفهم ألفا مرة أخرى يوماً ما أو أنه سيأتي يوماً ليلتقو برفيق روحهم وعندها سيحميهُم لقد تمت...