6.Mistake

2.4K 156 10
                                    


أستمتعوا 🎀

_____________

جونغكوك :

قام جونغكوك بالنقر على البث المباشر على الفور عندما رأى جيمين على الشاشة.

لم يكن قادرا على احتواء فضوله.

جلس جيمين مع جوارب طويلة وقميص وردي يغطي نصف فخذيه.

أطلق الصبي الصغير ضحكة صغيرة ولوح للشاشة "مرحبًا يا شباب !!" هتف بصوت متحمس.

"همم.. أوه هذا صحيح!! أنا قمت بهذا البث اليوم لأن هناك شيئًا أريد أن أتحدث إليكم عنه يا رفاق." بدأ جيمين مردفًا.

بسبب طبيعة الموقع، توقع جونغكوك أن يتحدث جيمين عن نوع من الأمور الجنسية.. أجزاء من جسده التي يريد المشاهدون رؤيتها وتلك الأشياء. ومع ذلك فقد تفاجأ بجيمين يقول بدلاً من ذلك.

"لقد التقيت بألفا مثير للاهتمام حقًا.. لا أستطيع أن أخبركم باسمه.. على أية حال..! رائحته طيبة حقًا!!" هتف بصوت بريء.

القول بأن جونغكوك أصيب بالصدمة كان بخس.

رفع حاجبه وهو يفكر "أين الأغراء؟" ليس لأنه يريد رؤيته أو أي شيء من هذا القبيل.

واصل جيمين حديثه. "إنه وسيم حقًا أيضًا ، ويجعلني أشعر بالدفء." تحدث بصوت هادئ مع احمرار عميق على وجهه.

على الرغم من أن الصبي لم يكن يفعل أي شيء جنسي.. شعر جونغكوك بالإثارة.

طريقة حديثه.. الزي الذي كان يرتديه.. ذلك الوجه الجميل... كل ذلك يصيبه بالجنون.

لقد شعر بيده تبدأ في الانزلاق دون وعي في بنطاله الرياضي الفضفاض.. لم يستطع مساعدة نفسه وشعر كما لو أن عقله قد أصبح فارغًا.

"لقد قال لي اليوم ..أنت لي." تحدث جيمين بضحكة متحمسة.

ابتسم جونغكوك. كان يتحدث عنه وكان يعرف ذلك.

وذلك عندما أمسك قضيبه من داخل سرواله..

"إنه يجعلني أشعر بالغرابة حقًا.." تحدث جيمين مرة أخرى وهو يفرك فخذيه معًا.

تسبب هذا الإجراء في أن يبدأ جونغكوك في ضخ نفسه ببطء.. لقد كان يفكر لما قام حتى بالنقر على البث المباشر في المقام الأول.. لكن كل هذه الأفكار تبددت تمامًا مع جيمين.

"لا أستطيع التوقف عن التفكير فيه.. وأظل آمل أن أراه مرة أخرى... همم .." تحدث قبل أن ينظر إلى التعليقات.

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن