16. Good morning

2.1K 151 15
                                    

أستمتعوا🎀
__________

كانت الساعة الآن 9:45 صباحًا.

رفرفت عيون جيمين ليستيقظ ويجد صدر جونغكوك المكشوف يرتفع وينخفض ​​بلطف أثناء نومه ، احمرت خدود الصبي قليلاً ونظر إلى وجه جونغكوك بابتسامة.

بعد دقيقة من التحديق، فُتحت عيون جونغكوك، و أفزع جيمين لدرجة أنه سقط من جانب السرير على الأرض.

"أوه اللعنة صغيري هل أنت بخير؟؟" سأل الألفا بقلق وهو يقفز من السرير ويسرع نحو الصبي الصغير.

"نعم نعم أنا بخير ، فقط أشعر ببعض الألم رغم ذلك" اعترف بصوت ناعم.

لم يستطع جونغكوك إلا أن يبتسم قليلاً لكنه نفض أفكاره القذرة بعيداً.

"تعال هنا بيب.. دعنا نذهب للاستحمام.." قال بهدوء وحمل أوميغاه بين ذراعيه.

بعد حمام دافئ لطيف، بدأ العاشقان في الاستعداد.

لم يرغبوا في الابتعاد عن بعضهم البعض ولو لثانية واحدة ولكن كان لديهما عمل.

حاول جونغكوك إقناع جيمين بالاستقالة من وظيفته لكن جيمين وافق فقط على ترك تطبيق البث المباشر.

تنهد من أفكاره ، لكنه ضحك عندما ظهر جيمين وهو يرتدي سترته.

لقد بدا لطيفًا جدًا.. من الواضح أن السترة كانت كبيرة جدًا وكان جونغكوك يعلم بالفعل أن جيمين يريدها لأنها كانت له.

"هل أنت مستعد للذهاب ،بيب؟" سأل الألفا و يلقي قبله سريعة على شفتي أوميغاه . "نعم أنا مستعد."

سأل جونغكوك إن كان بإمكانه الذهاب معه إلى شقة جيمين لرؤيتها ووافق جيمين. ليس الأمر كما لو كان لديه ما يخفيه، لذلك لم يرى مشكلة في ذلك.
...

ولكن عندما وصلوا إلى هناك، وجدوا شيئًا مفاجئًا جدًا.

"جيمين ماذا بحق الجحيم؟؟" زمجر صوت تايهيونغ عندما رأى جونغكوك. "انتظر دقيقة..."

تقدم الألفا الغاضب نحو جيمين بسرعة وأمسك بكتفيه، وهو يستنشق "لا لم تفعل هذا" همس غير مصدق لما يشمه.

"سألقنك أيها العاهر" صرخ وهو يتجه نحو جونغكوك ليضربه بقوة على فكه.

بدأت غرائز جيمين في التصرف، وعرف ذئبه أن الألفا في خطر وكان عليه التصرف.

بسرعة أمسك بذراع تايهيونق "تاي توقف ، لا تؤذيه." صرخ بصوته العذب ولكن المتوسل.

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن