أستمتعوا 🎀
________________لقد أدخل جونغكوك نفسه في موقف خطير.
كان ينتظر جيمين لينتهي من تغيير ملابسه في حمامه الخاص.
لم يكن يعرف حقًا لماذا سمح للصبي بالنوم معه في نفس السرير، لكنه لم يستطع أن يقول لا لذلك العبوس الصغير اللطيف.
وأخيراً فتح باب الحمام ووقف جونغكوك من السرير لرؤيته لتتسع عيناه بصدمه ، كان جيمين يقف هناك مرتديًا سترة جونغكوك فقط ولا شيء آخر.
وصلت حافة السترة إلى نصف فخذيه وكان على جونغكوك أن ينظر بعيدًا حتى لا يسيل لعابه.
"جيمين.. أين البنطلون الذي أعطيتك إياه..؟" لقد تلعثم.
ضحك جيمين وأخذ البنطال الذي كان ملقى على الأرض.
"عذرًا.. لم يكن مناسبة لقد كان كبير جدًا." قال بصراحة وأعادهم إلى الرجل الأطول.
لقد وصل ألفا إلى حدوده بالفعل. كان يجب أن يتحكم بنفسه جيدًا للحفاظ على البراءة اللطيفة للصبي الصغير ، لقد كان مصمماً على القيام بذلك.
لقد كان الأمر عادلاً فقط.. نظرًا لأنه فعل أشياء قذرة عندما فكر في هذا الصبي.. فقد شعر أن الطريقة الوحيدة لرد الجميل له هو معاملته مثل الزهرة الرقيقة.
"حسنا أرى ذلك." قال قبل أن يعيد البنطال إلى درجه. وذلك عندما أندفعت الرياح علي النافذه.
كانت العاصفة الثلجية قد بدأت بالفعل، في البداية كان جيمين بخير لأنه كان معه جونغكوك ويبدو أن الرجل الآخر يريحه.. لكن...تسبب صوت سقوط الأشجار والرياح العدوانية على النوافذ في إطلاق جيمين أنينًا من الخوف و عانق نفسه.
"أوه.. جيمين.. لا بأس..." تحدث جونغكوك بصوت لطيف لم يسمعه حتي المقربون من الألفا ولو لمره واحده في حياتهم.
لم يكن جيمين يعرف ماذا يفعل بسبب خوفه، فركض بسرعة إلى أحضان جونغكوك.
بينما احتضنه جونغكوك، ليضع رأسه علي صدر الألفا ليشعر بدفئه ويشم رائحته.
البرتقال والمطر
كانت الرائحة هي أكثر ما أهدأ جيمين.. هي التي جعلته يشعر بالأمان والحماية.
انتهز جونغكوك الفرصة لشم رائحة جيمين مرة أخرى.
الخوخ وقشدة
الرائحة التي دفعته إلى الجنون منذ أن التقى بالأوميغا اللطيف.
ضحك عندما تذكر ذلك ليحمل جيمين، لأنه اعتقد أن الصبي لا يريد أن يتركه.
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤
Fanfiction[مكتمله] في عالم الذئاب الهجينة، يعيش ألفا وأوميجا حياتهم. يميل الأوميغا إلى عيش حياتهم في خوف دائم من الألفا ولديهم أحد الأملين أنهم سيكونون آمنين ولن يستهدفهم ألفا مرة أخرى يوماً ما أو أنه سيأتي يوماً ليلتقو برفيق روحهم وعندها سيحميهُم لقد تمت...