8.Mine

2.3K 174 25
                                    

أستمتعوا 🎀
________________

كان جيمين سعيداً.

لقد كان سعيدًا حقًا.

كان يعلم في مكان ما في ذهنه أن جونغكوك سيكون ألفاه في يوم من الأيام ولم يستطع الانتظار حتى يحدث ذلك.

لقد كان ميتسمًا طوال الوقت في العمل على الرغم من مرور أسبوع منذ آخر مرة رأى فيها جونغكوك.

كانت الذكرى حية في رأسه لدرجة أنه شعر وكأنه رآه منذ 5 دقائق.

انتهى العمل وكان لديه خطط للتسكع مع تايهيونغ.

هذه المرة هو ويونغي يستعدان معًا وخرج كلاهما من الباب الجانبي لرؤية تايهيونغ واقفًا هناك.

وذلك عندما سمعوا صوتًا يناديهم "جيميني..! تاي..! يونغي..!".

استداروا جميعًا ليروا هوسوك يمشي مع شخص لم يروه من قبل.

"مرحبا هوبي..! من هذا؟" سأل جيمين بصوته اللطيف.

"آه صحيح حسنًا.. يا رفاق هذا حبيبي جايمين." قال وهو يبتسم لرفيقه. " أردت أن أخبركم سابقًا ولكني اعتقدت أنه سيكون من الأفضل أن تقابلوه جميعًا."

نظر جيمين إلى يونغي ليرى شيئاً أحزن قلبه.

لقد سقط وجه يونغي بالكامل وتجمعت الدموع في عينيه.

أطلقت فيروموناته رائحة الحسرة المطلقة.. لكنه ظل صامتا.

لقد كانو جميعًا مهذبين و عرف جيمين أن جايمين كان رجلًا لطيفًا حقًا ولم يكن لديه أي نية سيئة تجاههم.

عندما غادر هوسوك و حبيبه التفت إلى يونغي وربت على ظهره بلطف بطريقة مريحة.

"هل انت بخير؟؟" سأل والقلق واضح على وجهه.

"أنا أحبه.." صرخ يونغي عندما سقطت دمعة من عينه اليسرى.

تلاشى تصرفه القوي وبدأ في البكاء بدموع حزينة، وإنتحاباته المتألمه.

انكسر قلب جيمين قليلاً عندما رأى صديقه في مثل هذه الحالة المؤلمة لقلبه. لم يكن يحب رؤية أي شخص يتأذى.

عندما غطت يد يونغي عينيه عندما بكى، ضمه تايهيونغ إلى صدره.

لقد كان من حسن حظهم أن لديهم ألفا لطيف معهم ليريح يونغي. الألفا هو الأفضل لتهدئة الأوميغا والعكس صحيح.

ابتسم تايهيونغ لجيمين وأخبره أنه بخير ليعود إلى المنزل.

كان الصبي مترددًا قليلاً في البداية في ترك صديقه لكنه كان يعرف يونغي كان في أيدٍ أمينة إذا بقي مع تايهيونغ لذا انتهى به الأمر بالمغادرة .

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن