The End

2.4K 149 9
                                    

أستمتعوا🎀
________

بعد 4 سنوات :

لقد ولد جيمين صغاره هو و جونغكوك  قبل أربع سنوات.

كان لديهم ولدان وفتاة صغيرة ، أطلقوا عليهم اسم جيهيونغ وجيجون وجيسو.

أخذ جيمين مكان يونا كمساعد لجونغكوك حيث كانت لا تزال في السجن. لقد كان يقوم بعمل رائع وكان جونغكوك سعيدًا لأنه تمكن من مراقبة رفيقه اللطيف.

في الواقع جيمين صبغ شعره باللون البني. منذ أن كان الآن في أواخر العشرينات من عمره

أراد أن يحاول أن يبدو أكثر نضجًا مما كان عليه في سنوات شبابه، خاصة الآن بعد أن أصبح لديه صغار وزوج.

🎀🎀🎀

نظر الرجل ذو الشعر البني إلى زوجه وهو يقود السيارة وابتسم "أنا أحبك." ليخبره بنبره عاليه مليئه بالحماس.

ضحك جونغكوك وهو يمسك بيد جيمين ويقبلها "وأنا أحبك أيضًا بيبي."

أخيرًا وصلوا إلى ممر جين ونامجون، وكان هناك سبعة أطفال يصرخون ويضحكون ويركضون في الفناء الأمامي.

أطفالهم أصغر بسنة من صغار جيمين وجونغكوك لكنهم ما زالوا متوافقين بشكل جيد.

"جين هيونغ" صاح جيمين بلطف، وابتسم جين وسحبه إلى عناق "مرحبًا صغيري" قال وهو يمشط شعره.

كان جيمين يبذل قصارى جهده ليكون بالغًا أكثر قليلاً كما هو الحال الآن لكنه لا يزال طفلًا للجميع بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته لجعلهم يرون بشكل مختلف.

كان جونغكوك سعيدًا جدًا هذه الأيام. عمل رائع، زوج، صغار والعديد من الأصدقاء. لقد كان أكثر من ممتن للعالم لأنه تمكن من مقابلة جيمين، فقد رأى الذكر كملاكه الحارس الذي أعطاه الحياة التي لم يكن له حتى الحق في طلبها في الماضي.

ركض نحو الأطفال والتقط ابنته التي كانت عابسة "ما الأمر فرارلتي؟" سأل وهو يداعب أنفها.

عبست أكثر "أبي جيجون أخذ دبدوبي." ضحك جونغكوك ووضعها أرضًا "لا تقلقي، بابي سيعيده لك."

وجد جيجون يضحك ويختبئ في الزاوية مع روبي ' دب جيسو'. أدار الرجل عينيه وسحبه من يديه.

كان جيجون فتى أوميغا مثل جيمين تمامًا. لذلك كان دائمًا يخيفه على الفور والده المخيف.

"ماذا قلت عن سرقة الأشياء جون؟" أردف بحده مصطنعه. أومأ جيجون برأسه متذمرًا ثم قال "آسف" . لقد عرف جون أنه في ورطة. عندما ناداه والده

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن