15. My mate

2.3K 158 11
                                    

أستمتعوا🎀
__________

لم يمض وقت طويل حتى أصبحت قبلة الحب الحلوة ساخنة.

احمرت خدود جيمين باللون الأحمر الداكن، ثم لف ذراعيه حول رقبة جونغكوك، وهو يتأوه في القبلة.

انسحب جونغكوك مع هدير طفيف. لقد كان يمنع نفسه من تمزيق جميع ملابس جيمين ومضاجعته بقوه.

لم يكن يريد أن يؤذيه. ربما لن يسامح نفسه أبدًا إذا فعل ذلك.

وضع قبلات لطيفة على فك ورقبة الأوميغا، وكان محبًا ولطيفًا ويحاول ألا يكون عدوانيًا.

لعق الألفا خطًا طويلًا على رقبة جيمين وابتسم على الأنين اللطيف الذي ترك شفتيه الممتلئتين.

بدأ يمص تلك البقعة بلطف قدر استطاعته، لكنه ظل كافيًا ليترك أثرًا ،  أنزل يده لتصل إلى بنطال جينز الصبي الصغير.

عندما انزله إلى أسفل تلك الفخذين الحليبيين الناعمين ابتسم أكثر قليلاً "سراويل داخلية هاه؟" قال بنبرة مثيرة .

<يقصد بالسراويل الداخليه هنا البانتيز بتاعت البنات 😭>

احمر وجه جيمين بالحرج ونظر بعيدًا عن الرجل الآخر. كان يرتدي هذا النوع دائمًا . كان من الشائع إلى حد ما أن يرتديها الأوميغا الذكور.

"مم لا بأس بيبي أنا معجب بك" قال جونغكوك بنبرة منخفضة قليلاً وقبل صدغ جيمين.

احمر وجه جيمين خجلاً عندما سمع اللقب من فاه جونغكوك ، الجميع ينادونه بـ بيبي.. ولكن عندما ناداه جونغكوك بدا الأمر مختلفًا تمامًا. لقد جعل جيمين سعيدًا.

سمح الصبي للألفا بخلع سترته ، ليكشف المزيد عن نفسه.

عض جونغكوك شفته وتأوه وهو يمسك نفسه وذئبه. في الداخل كاد أن يتحول إلى الوحش الذي كان يخشى أن يخيف جيمين ويبتعد عنه لكنه تمسك بنفسه.

بدأ الألفا بالتجول بيديه حول جسد جيمين الناعم والحساس وهو يحدق به بالحب والشهوة في عينيه.

وأخيراً بدأ جونغكوك بخلع ملابسه. لقد أراد أن يبدأ ببطء . يريد أن يداعب الصبي الأصغر ، عندما اختفى قميصه، لقد تاه جيمين وهو يحدق في جسد الألفا ، عضلات بطنه و العرق يعطيها لمعه مثير لقد أثار هذا الأوميغا بشده .

"يعجبك ما تراه بيبي؟ همم؟" سأله جونغكوك وهو يضايق الصبي أكثر قبل أن يخلع بنطاله.

كان جيمين محرجًا من المضايقة لكنه كان يركز أكثر على الشعور بالحراره في بطنه. ولم يفهم ذلك على الإطلاق.

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن