4.An unforgettable proplem

2.5K 179 16
                                    

أستمتعو🎀
__________________________

"اللعنه!" صاح تايهيونغ.

صادف أن جيون جونغكوك كان مشهورًا وكان تايهيونغ يعرف أنه ألفا من سلالة نقية. لم يكن من المستغرب أن تبدأ دورة الحرارة لدى الصبي.

كان جيمين ممسكًا بتايهيونق، ويدفع وجهه إلى رقبة الألفا ويشمه.

عرف تايهيونغ أن السبب في ذلك هو أن حرارة جيمين بدأت فجأة لأول مرة و يصرخ الأوميغا بداخله من أجل اهتمام الألفا.

كاد الأطول أن يفقد السيطرة عندما كان يسمع ويشعر بأنين جيمين الصغير الذي يلهث داخل رقبته لكنه كان قادرًا على التخلص من أفكاره.

قبل فوات الأوان أعطى جيمين قرصًا صغيرًا كان في حقيبته وطلب من الأشقر الصغير أن يبتلعه.

لقد فعل جيمين ما قيل له وشعر بالتحسن على الفور بعد حوالي 5 دقائق.

"حسناً جيميني.. حان وقت العودة إلى المنزل.." همس له تايهيونغ، وهو نفسه مندهش من قدرته على كبت كل رغباته.

كان هذا سيكون مشكلة.

🎀🎀🎀🎀🎀

كان جونغكوك في النادي.

كان عقله نشطًا للغاية لدرجة أنه كان يحتاج فقط إلى أن يسكر وينسى ذلك الصبي "الغبي".

أخذ نفسًا عميقًا وهو يتجه مباشرة إلى الحانة.

لقد طلب أقوى مشروب لديهم وأبتلعه في أقل من دقيقة. لقد أراد فقط أن يتوقف عن التفكير في ذلك الصبي.. حتى لو كان ذلك لمدة دقيقة.

سمع ضحكة صغيرة بجانبه وأدار عينيه قبل أن ينظر ليرى فتى أوميغا صغير يجلس بجانبه.

كان الصبي لطيفًا ولكن.. كل ما كان يفكر فيه هو 'جيمين ألطف'

ابتسم له الولد "هل تتعامل مع بعض الأشياء سيد ألفا؟" سأل وهو ينظر إلى الآخر.

أومأ برأسه "مم..."

أومأ الصبي برأسه قائلاً "لماذا لا نذهب للرقص؟ أنا أحاول أن أنسى شيئاً أيضاً." قال بلطف وهو يمد يده له.

كان جونغكوك سعيدًا جدًا بالامتثال وسمح للأوميغا بأخذه إلى حلبة الرقص.

ضغط الذكر الأصغر ظهره على صدر جونغكوك بينما لف الأكبر يديه حول خصره أثناء رقصهما.

ومع ذلك، كل ما استطاع جونغكوك رؤيته هو وجه جيمين وصوته يتردد في ذهنه.

في كل مرة يلمس فيها هذا الأوميغا، كان ذئبه يسخر منه باشمئزاز ويرفض تمامًا فكرة لمس هذا الصبي.

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن