أستمتعوا🎀
___________
كان ذلك بعد حوالي 3 أسابيع.
كان جيمين يعيش الآن في منزل جونغكوك بناءً على طلب الألفا ، فـ هو لم يستطع تحمل إبتعاد أوميغاه عنه وكان السرير فارغًا جدًا بدونه.
ابتسم عندما فكر في ذلك ونظر إلى إطار الصورة الموضوع على مكتبه، وهي الصورة التي التقطها لجيمين دون أن يعلم.
كان الصبي الأشقر يميل رأسه، وخديه منتفخين وعبوسًا لطيفًا على شفتيه ليضحك جونغكوك مثل كل مره يري فيها هذه الصرره.دخلت مساعدته يونا وابتسمت قبل أن تنتقل عيناها إلى إطار الصورة على مكتب رئيسها ، مما جعلها تتجهم باشمئزاز ، تنهدت وعادت لابتسامتها، ثم توجهت نحو جونغكوك وربتت على كتفيه بلطف.
رفع الرجل حاجبه ونظر إليها في حيرة.
"سيد جيون أنت تبدو متوترًا للغاية و كتفاك متيبسه دعني أساعدك." همست في أذنه.
تجعد أنفه وبإشمئزاز قليلاً فـ هو قبل جيمين، على الرغم من أنه كان يكرهها حينها أيضًا. كان سيهز كتفيه ويثنيها على الطاولة و سـيضاجعها حتى لا تستطيع المشي.
لكن هذا الفكر كان مثيرًا للاشمئزاز تمامًا بالنسبة له الآن ، ابتسم لنفسه ونظر إلى جيمين في الصورة. لقد أحبه كثيرًا حقًا.
ادارت يونا عينيها واستدارت لمواجهته وجلست في حضنه. الآن كان ألفاهُ مجنونا.
"يونا انزلي الأن و هذا تحذير." زمجر بعمق .
"أنا لا أفهم .." صرخت. "أنا أعمل هنا منذ 6 سنوات. أفعل الكثير من أجلك. أنا أعمل بجد لشركتك. ولكن بدلاً من ذلك اخترت ذلك الأشقر القبيح فهو لم يفعل شيئًا لمصلحتك."
جونغكوك لم يعجبه ذلك على الإطلاق. دفعها إلى الأرض. "التحذير الأخير. عودي إلى مكتبك اللعين قبل أن تطردين ، وإذا تحدثت عن صغيري بهذه الطريقة مرة أخرى فسوف تندمين أيتها العاهرة."
صرخت ردًا عليه لكنها فعلت كما قيل لها وعادت إلى مكتبها. ومع ذلك كان لديها خطة أخرى في جعبتها.
________انتظرت يونا في زقاق مهجور نوعًا ما لمدة 17 دقيقة تقريبًا، وهي تنظر باستمرار إلى هاتفها وما حولها في المنطقة بتوتر.
"من أنتِ بحق الجحيم؟" تمتم صوت من بجانبها، مما جعلها ترتجف وتصرخ في مفاجأة.
"أنا-أنا.. أنا هنا لأرى.. مينغيو..." قالت بصوت قلق.
ضحك الرجل قائلاً "هذا أنا، هل تبحثين عن قاتل محترف؟" وقال بـ نبرة إغاظة.
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤
Fanfiction[مكتمله] في عالم الذئاب الهجينة، يعيش ألفا وأوميجا حياتهم. يميل الأوميغا إلى عيش حياتهم في خوف دائم من الألفا ولديهم أحد الأملين أنهم سيكونون آمنين ولن يستهدفهم ألفا مرة أخرى يوماً ما أو أنه سيأتي يوماً ليلتقو برفيق روحهم وعندها سيحميهُم لقد تمت...