5.Hello Agin

2.5K 169 13
                                    

أستمتعو 🎀
30v~new part
________________________

بعد أن أخبر تايهيونغ هوسوك بالحادثة الغريبة التي جرت بينه وبين جيمين.
قرر هوسوك زيارته.

كان جيمين سعيدًا جدًا برؤية هوسوك. سعيد جدًا في الحقيقة لدرجة أنه قفز بين ذراعي الألفا ليعانقه "هوبي!!"

ضحك هوسوك على الصبي اللطيف وسأله إن كان بإمكانه الدخول.

جلسا بجانب بعضهما البعض على الأريكة وتنهد هوسوك عندما علم أن عليه أن يسأل عما حدث أول أمس.

"جيمين؟" نادى بنبرة لطيفة.

همهم جيمين بدلًا من نعم وهو ينظر إلى هوسوك، الذي كان ينتظره ليتحدث.

"ما الذي حدث مع السيد جيون والذي سبب لك الذعر في ذلك اليوم؟" سأل بصراحة تقريبا. لقد تسبب ذلك في تجمد جسد جيمين وهو يتذكر التجربة.

ومضى جيمين ليخبر هوسوك بكل شيء عن كيف ظل يحلم بالألفا بعد أن رآه لأول مرة.. ورد فعله عندما التقى به في المرة الأولى.

ابتلع هوسوك بقوة. كان يعلم أن ذئاب جيمين وجونغكوك قد أقامتا نوعًا من الارتباط وكان خائفًا من المخاطر التي قد يسببها ذلك للصبي الصغير.

🎀🎀🎀

كان جونغكوك في مهمة.

لقد كان مصمماً للغاية. كان يأمل أن يكون جيمين يعمل وهو يقود سيارته إلى المقهى بسرعه.

كان ذئبه سعيدًا جدًا بتصرفات جونغكوك وهذا ما أخافه أكثر.

استمر في المضي قدمًا بالرغم من ذلك. لقد مر أسبوع الآن ولا تزال كل أفكاره مشغولة بالصبي الأشقر الصغير.

وعندما فتح الباب، تنهد بارتياح عندما رأى الصبي في الداخل، وهو يمسح الطاولة.

لقد كان منحنيًا قليلاً وكان جونغكوك قادرًا على رؤية مؤخرته جيدًا. "بالتأكيد مؤخرته أفضل من ذلك العاهر..." فكر وهو يتذكر الصبي من تلك الليلة.

نفض أفكاره وتوجه نحو الصبي.

عندما اشتم جيمين رائحة جونغكوك المنبعثة من المتجر، وقف وقبض القماش على صدره بينما بدأ قلبه ينبض.

"جونغكوك هنا..؟" كان يفكر في نفسه.

استدار وتأكدت شكوكه كان جونغكوك يقف خلفه مباشرةً، ذراعيه متقاطعتين ومتكئًا على البار.

"مرحباً مجددًا جيمين." قال بلا مبالاة وهو يراقب جسد الأوميغا الصغير.

ابتلع جيمين ريقه بقوة وأبعد نظره عنه. أصبح يندهش في كل مرة ينظر فيها إلى عيون جونغكوك وكان ذلك يخيفه قليلاً.

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن