7.innocence

2.5K 177 21
                                    


أستمتعوا🎀

_________________

لقد مر أسبوع منذ أن شاهد جونغكوك ذلك البث المباشر.

ولم يغادر المنزل منذ ذلك الحين. لقد كان قلقًا للغاية بشأن مقابلة جيمين مره أخري واضطراره لمواجهة ذنبه.

كان يعلم أنها كانت خطوة جبانة ولكن لم يكن لديه خيار آخر.

كان ذلك حتى نفذ الطعام لديه.

تنهد قبل أن يخرج من منزله. كان عليه أن يذهب حتى يتمكن من الاستمرار في البقاء على قيد الحياة.

لقد كان قلقًا لكنه كان يعلم أنه سيضطر إلى المغادرة في وقت ما ولم يتمكن من الاستمرار في إدعاء المرض وإجبار مساعدته على القيام بكل عمله.

أخيرًا، غادر المنزل وكان في متجر البقالة يشتري بعض الأغراض عندما اصطدم بشخص ما عن طريق الخطأ.

اندهش في البداية لكنه فتح عينيه ليرى...

"جيمين.." تمتم وهو ينظر إلي الأشقر الذي أمامه.

لقد شعر بالفعل بالذنب يتصاعد بسرعة في حلقه ولم يعجبه ذلك.

تغيرت تعابير جيمين الصادمة إلى ابتسامة حلوة وخجولة عندما بدأ خديه يحمران عندما رأي الألفا الذي يقف أمامه.

"مرحبًا جونغكوك.." قال بنبرة هادئة، وهو يشعر بالخجل الزائد.

عبس جونغكوك.

كان قلبه يؤلمه.. لقد شعر بالسوء الشديد عندما رأى هذا الصبي يتعامل معه بلطف عندما كانت أفكاره عنه في الأسبوع السابق بذيئة ومثيرة للاشمئزاز.

"مرحبًا.." قال جونغكوك وقد برز خجله في لهجته اللطيفة.

لم يستطع أن يشعر بالبرود تجاه جيمين بعد ما فعله.

ذئبه لن يسمح له بذلك.

اتسعت ابتسامة جيمين "يبدو أننا كنا نقابل بعضنا البعض كثيرًا، أليس كذلك؟ " قال بلطف لبدء محادثة.

أومأ جونغكوك برأسه ونظر خلف جيمين ليرى كل الصناديق التي كان يرتبها.

لقد انزعج من كل العمل الذي كان على الصبي الصغير القيام به بمفرده.

زم جونغكوك شفتيه "أليس هذا عملاً كثيرًا بالنسبة لشخص..في مكانتك؟؟" سأل مع رفع طفيف لحاجبه.

نظر جيمين خلفه وضحك قليلاً "حسنًا.. هناك الكثير من العمل ولكن.. مازلت أحصل على راتبي كما وعدوني. و لذلك أستطيع أن أفعل." قال بكل إصرار.

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن