11.Feeling at Home

2.2K 156 7
                                    

أستمتعوا🎀
_______________

وفي هذه الأثناء.. مع تايهيونغ ويونغي.

عندما غادر جيمين، كان تايهيونغ لا يزال يعانق يونغي، لم يكن يعرف بالضبط كيف كان من المفترض أن يريحه لكنه كان يبذل قصارى جهده.

من ناحية أخرى، كان يونغي ممتنًا جدًا للمساعدة.

بعد فترة قصيرة ابتعد تايهيونغ "هنا.. دلني إلى منزلك وسأوصلك إلى المنزل، حسنًا؟" وقال بصوت لطيف.

أومأ يونغي برأسه فقط. كان لا يزال منزعجًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن من قول الكثير عن أي شيء.

بعد نزهة صامتة ومحرجة وصلوا إلى منزل يونغي. وكان منزل والديه.

لقد ترك منزل والديه منذ فترة لكنه اضطر إلى العودة بعد أن تركه صديقه السابق منذ 3 سنوات.

لحسن الحظ فإن يونغي لديه دائمًا والدين مهتمين جدًا به ويسعدان باستقباله حتى يتمكن من العثور على مكان آخر للعيش فيه.

كان يونغي يبذل قصارى جهده للحصول على وظائف أفضل ولكن.. حياة الأوميغا ليست سهلة على الإطلاق.. بغض النظر عن مظهرك.

ابتسم تايهيونغ ليونغي ابتسامة ناعمة ونقر على جبين الأوميغا لمساعدته على الشعور بالتحسن.

وهذا ما جعل خدود يونغي تحترق.

كان تايهيونغ معروفًا بكونه ساحرًا للغاية بعد كل شيء.

"مم.. على أي حال.. سأراك قريبًا وداعًا." قال بغمزة مرحة قبل أن يستدير ويبتعد.

لم يعرف يونغي السبب لكنه شعر بنبض قلبه في أذنيه عندما أغلق الباب.

...

"اللعنة.. الجو بارد هنا..."فكر تايهيونغ.

كان من الصعب على الألفا أن يصاب بالبرد ولكن كان يشعر بالبرد حقًا أثناء سيره إلى شقته الخاصة.

وذلك عندما تجمد مكانه واتسعت عيناه قليلا.

هل كان جيمين بخير؟

لم يكن متأكدا.. وحاول الاتصال به.

"Mochi💗"
فشل في الاتصال

تنهد تايهيونغ بإحباط. جيمين يبرد سريعًا.

لم يكن هناك الكثير الذي يمكنه فعله بالرغم من ذلك.. كل ما كان بإمكانه فعله هو أن يأمل في أن يكون جيمين بخير في طريقه إلى المنزل.

𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن