أستمتعوا🎀
_________
اقتحم جونغكوك الباب الأمامي لمنزله هو و جيمين في حالة من الذعر ، كان هناك يجلس على الأرائك تايهيونغ ويونغي ونامجون وجين وهوسوك وجايمين.
"أين جيمين بحق الجحيم؟؟" صرخ جونغكوك بنبره عميقٍه و لكنها حاده .
"لا نعرف!! اتصلنا بالشرطة.. آخر مرة رأيته كان في المخبز.. كنت متأكداً أنه ركب سيارته .. لكني لا أعرف لوحة الترخيص!" أخبره جين من بين دموعه، قلقًا على جيمين.
"اللعنة أنا أعرف لوحة الترخيص أعطني الهاتف." قال الألفا باندفاع عندما أسقط أغراضه وانتزع الهاتف.
"مرحبًا ، نعم أنا رفيق جيمين أعرف رقم اللوحة.." قال من خلال همهمة لاهثة من الركض مباشرة من الاجتماع الذي كان فيه.
"إنه "TJUI-014" من فضلك قم بإيجاده لي" تمتم ليجيبه الشرطي"حسنا سيدي. سنبدأ البحث على الفور."
🎀🎀🎀
فتحت عيون جيمين ببطء ليجد أنه كان في غرفة مظلمة معرضة للتيارات الهوائية ، كانت هناك رائحه نفط تتسرب على الأرض ،نافذة واحدة ، والحشرات تزحف في الزوايا.
أئن الأوميغا من الخوف وحاول أن يعانق نفسه لكنه أدرك أنه كان مقيدًا علي الحائط.
لم يكن لديه حقًا خيار آخر، فصرخ على الباب الخشبي المقابل له "ه-مرحبًا؟ هل هناك أحد هناك ؟" نادى بصوت مرتعش. انفتح الباب ودخل رجل غير مألوف إلى الغرفة.
" مرحبا." قالها مينغيو بابتسامة طفيفة.
"من أنت؟ لماذا أحضرتني إلى هنا؟" سأل جيمين بخوف.
"لقد دُفع لي الكثير من المال لإحضارك إلى هنا يا فتى، و لكنك أجمل من الصوره حتي ." قال وهو يضع يده على ذقن جيمين، و يرفع وجهه لتقابل عينيه عيني جيمين .
هز جيمين رأسه ونظر بعيداً. مينغيو لم يعجبه ذلك على الإطلاق. أمسك الألفا ذقن الأشقر المسكين بقسوة وسحبه لينظر إليه مرة أخرى، وهنام هدير غاضب ينبعث من حلقه.
و لكنه توقف عندما استنشق قبل أن يتوقف عند بطن جيمين. وهو يهمس"الجراء" .
" اللعنه!!" صرخ وهو يبتعد عن جيمين ويغلق الباب خلفه.
ليتصل بيونا بغضب وانتظرها لتجيبه.
"مرح-؟"
"ما هذا بحق الجحيم يونا؟؟" قاطعها وهو يصرخ.
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤
Fanfiction[مكتمله] في عالم الذئاب الهجينة، يعيش ألفا وأوميجا حياتهم. يميل الأوميغا إلى عيش حياتهم في خوف دائم من الألفا ولديهم أحد الأملين أنهم سيكونون آمنين ولن يستهدفهم ألفا مرة أخرى يوماً ما أو أنه سيأتي يوماً ليلتقو برفيق روحهم وعندها سيحميهُم لقد تمت...