أستمتعوا🎀
_____________دخل جيمين إلى العمل وهو يتنهد بتعب و لكنه عندما وجد يونغي ابتسم.
"مرحبًا هيونغ.. كيف حالك؟" سأل بصوت حلو .
كان يونغي يمسك رأسه ويتجهم قليلاً "جيميني.. أعلم أنك تزاوجت الآن فهل يمكنني أن أخبرك بشيء؟" سأل بلطف.
"بالطبع ما الأمر؟" سأل جيمين وهو يربط مئزره ويجد طريقه إلى طاولة الخزينه .
"لقد نمت مع تايهيونغ." تمتم.
"ماذا..؟" سأل جيمين وهو يميل رأسه بارتباك.
تنهد يونغي وهو يشعر بالإحباط قليلاً. "لقد مارست الجنس مع تايهيونغ جيمين."
تحول وجه جيمين إلى اللون الأحمر من الإحراج من كلام الرجل الآخر "أوه..؟ ما المشكلة في ذلك.. بالضبط؟"
"حسنًا.. منذ أن ساعد قلبي المكسور بسبب هوسوك ، أنا كنت أراه كـ رفيق ،أو على الأقل أتمنى أن يكون معي ،ثم مارسنا الجنس ، وأنا.. أنا تمنيت أن يعني ذلك المزيد ولكن ، لم يحدث لقد غادر في الصباح ولم يتحدث معي منذ ذلك الحين.." أردف بصوت هادئ محاولًا ألا يختنق.
عبس جيمين وعانق يونغي بشدة، "سأتحدث معه نيابةً عنك ، هناك بعض الأشياء ، يجب أن نتحدث عنها على أي حال . كل شيء سيكون على ما يرام.." قال بلطف.
🎀🎀🎀
كان ذلك بعد العمل وكان تايهيونغ يجلس على الأريكة بجانب جيمين في شقة الأوميغا.
لقد خيم عليهم صمت محرج ولم يعرف أي منهم حقًا ما يقوله.
"أنا آسف.." همس تايهيونغ أخيرًا.
نظر جيمين إليه ليرى نظرة الذنب على وجهه ويسمع شهقته "أنا آسف جدًا لأنني فعلت ما فعلته ، فعلت ذلك فقط لأنني كنت أشعر بالغيرة لأنني أحبك" صرخ وهو يتجول بعينيه في أنحاء المكان لأنه محرج من النظر في عيون الأوميغا محاولاً شرح نفسه.
" أهدأ تاي ، أنا أسامحك. أنا آسف أيضًا لأنني لا أستطيع مشاركة مشاعرك. جونغكوك يفهم وقد وافق على مسامحتك إذا وعدتني بعدم وضع يديك عليّ مرة أخرى بشكل مؤذٍ أو بطريقة غير مريحه." قالها وهو ينظف حلقه.
"حقًا؟!!" سأل الألفا بنبرة قلقة ناعمة.
"حقًا حقًا ،على أي حال يجب عليك المضي قدمًا. أعتقد أنه يجب عليك محاولة أن تخرج مع شخص آخر." أجابه الأشقر بهدوء.
"مثل من؟"
"مثل يونغي ، أعتقد أنه معجب بك... أعني أنه جميل جدًا من الواضح ، و أنا متأكد من أنه سيكون سعيد أن تحظوا بفرصة أن تكونوا أكثر من ذلك كما تعلم" أردف جيمين أخر كلماته بنبره خجوله
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤
Fanfiction[مكتمله] في عالم الذئاب الهجينة، يعيش ألفا وأوميجا حياتهم. يميل الأوميغا إلى عيش حياتهم في خوف دائم من الألفا ولديهم أحد الأملين أنهم سيكونون آمنين ولن يستهدفهم ألفا مرة أخرى يوماً ما أو أنه سيأتي يوماً ليلتقو برفيق روحهم وعندها سيحميهُم لقد تمت...