أستمتعوا🎀
علقوا علي الفقرات ها و إلا بسحب عليكم ها 🫣
____________كان جونغكوك مشغولاً جدًا في العمل هذا الأسبوع. كان يعمل من 6 إلى 11 ساعه في اليوم وكان جيمين يفتقده كثيرًا.
لقد بدأ يشعر بالحاجة الزائدة للمس رفيقه .. ليس بطريقة جنسية ولكن من أجل الاستقرار . لقد شعر وكأنه يحتاج إلى جونغكوك ليحتضنه ويهمس بكلمات لطيفة في أذنه أكثر من المعتاد.
ابتسم تايهيونغ لصديقه المفضل عندما أدرك أنه هو الشخص الذي فاز بمباراتهما في سماش بروس.
"انا فزت" هتف في إثارة. لكن ابتسامته سرعان ما تلاشت عندما رأى النظرة على وجه جيمين.
كان الصبي شاحباً.. كان يلهث بشدة وعرقه يجعل شعره يلتصق بجبهته.
"جيمين-؟" حاول أن ينادي ولكن قبل أن يتمكن من إخراج أي شيء مهم، اندفع الأشقر إلى الحمام، وركع أمام المرحاض.
ركض تايهيونغ خلفه بسرعة، وهو يفرك ظهر جيمين بلطف بينما كان يتقيأ ما بـ أحشائه في المرحاض .
"هل أنت بخير؟؟؟" حدثه صديقه بنبرة قلقة عندما أنهى جيمين جلسة التقيئ.
"أنا.. أنا بخير.. أنا فقط لقد كنت أتقيأ كثيرًا مؤخرًا." قال بـ تنهد. نظر إليه تايهيونغ بحاجبين مرفوعين قبل أن يدرك الموقف.
"جيمين.. هل تعتقد أنك يمكن أن تكون..." بدأ، غير قادر على إنهاء الجملة بسبب عدم التصديق. "أكون ماذا تايتاي؟"
"هل أنت حامل؟"
اتسعت عيون جيمين فجأة. وقف وقام بسرعة بغسل المرحاض، ونظر حوله في خزائن الحمام حتى عثر على مخبأ اختبارات الحمل لقد أحضرها منذ فتره نسبةً إذا حدث أي شيء .
أمسك بواحدة واستخدمها على الفور تقريبًا، دون أن يهتم حتى بأن تايهيونغ لا يزال في الغرفة.
...سار الصديقين معًا بينما كانا ينتظران أن يرن مؤقت هاتف الألفا. كل واحد منهم يتسابق إلى الاختبار عندما سمعوا صوت التنبيه.
"يا إلهي.." همس تايهيونغ.
"أنا.. حامل....." قال جيمين وهو يرفع الاختبار بالقرب منه، والدموع السعيدة تتجمع في عينيه.
"تاي أنا حامل" صرخ وهو يبتسم بسعادة من خلال دموع الفرح.
ابتسم أفضل صديق له وبدأ في البكاء أيضًا، وحمل الأشقر و أخذ يدور به حول نفسه. "لا أستطيع أن أصدق ذلك! سأكون عمًا!"
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤
Fanfiction[مكتمله] في عالم الذئاب الهجينة، يعيش ألفا وأوميجا حياتهم. يميل الأوميغا إلى عيش حياتهم في خوف دائم من الألفا ولديهم أحد الأملين أنهم سيكونون آمنين ولن يستهدفهم ألفا مرة أخرى يوماً ما أو أنه سيأتي يوماً ليلتقو برفيق روحهم وعندها سيحميهُم لقد تمت...