أستمتعوا🎀
_________
كان جونغكوك يسير في مكتب الشرطة، قلقًا بشأن رفيقه وجراءه.
وأخيراً خرج المحقق من غرفة التحقيق و يتجه نحوه لتتسع عيون جونغكوك وهو يركض نحوه.
"نحن نعرف أين هو."
...جلس جونغكوك في الجزء الخلفي من سيارة الشرطة، ويقبض علي يداه بشده يريد أن يُوقف إرتجافها بينما كان نظره مسلط علي قدميه. لقد كان قلقًا بشأن ما كان يحدث لجيمين وجراءهم الذين لم يولدوا بعد.
🎀🎀🎀
كان جيمين الآن مقيدًا بالسلاسل على السرير، لقد مزق خاطفه قميصه.
نظر للأسفل إلى نتوءه الطفيف على بطنه وتذمر، كان خائفًا من تعرضهم للأذى ، لم يكن يعرف مدى صحة خوفه بعد.
دخل مينغيو إلى الغرفة ومعه الكثير من الأدوات الغريبة التي تبدو وكأنها تنتمي إلى المستشفى.
مشارط فضية، إبر، ملقط...
ضحك الألفا ذو الشعر البني على جيمين "لا تقلق.. سنخرج تلك الأشياء الصغيرة من هناك."
اتسعت عيون جيمين وأخبرته غرائزه الأبوية أن عليه حماية أطفاله.
للأسف.. لم يكن قادرًا على فعل أي شيء على الإطلاق. ذراعيه وساقيه مقيدتان، وقميصه مفقود. لم يكن يعرف كيف يخفي بطنه أو يحميه بأي شكل من الأشكال. لقد كان مكشوفًا جدًا.
بدأ مينغيو بفرك سائل بني برتقالي غريب على بطن أوميغا الحامل باستخدام كرة قطنية في ملقط رفيع.
بدأ جيمين بالتلوي، وهو يبكي ويتوسل إليه أن يتوقف، "أرجوك لا تفعل ، لا يمكنك قتل أطفالي ، توقف!! لا تلمسني!" صرخ في ذعر.
"توقف عن التحرك أيها السخيف "صرخ الرجل الآخر بـ إنزعاج.
"لا!! لن أتوقف!! لن أسمح لك بقتل صغاري!!!!" صرخ مرة أخرى.
شخر مينجيو من الازعاج وأغلق فم جيمين بشريط لاصق "صراخك مزعج.." كما دفع وجه الصبي للأسفل حتى لا يتمكن من التحرك بعد الآن.
وعندها فقط فُتح الباب، وقام الضباط بمداهمة الغرفة.
نظر مينغيو إلى الرجال في رعب لأنه تم القبض عليه .
و جونغكوك أصابه غضب عارم مما رأه ،لقد تم دفع رفيقه الحامل للأسفل من وجهه بيد رجل يمسك مشرطًا على بطنه.
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐈𝐎𝐑•𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤
Fanfiction[مكتمله] في عالم الذئاب الهجينة، يعيش ألفا وأوميجا حياتهم. يميل الأوميغا إلى عيش حياتهم في خوف دائم من الألفا ولديهم أحد الأملين أنهم سيكونون آمنين ولن يستهدفهم ألفا مرة أخرى يوماً ما أو أنه سيأتي يوماً ليلتقو برفيق روحهم وعندها سيحميهُم لقد تمت...