───────────────────────────────── ────────── ──────────
"أنا معجب بك…"
تنفس يو جيوم بشدة أثناء ركوعه أمام هاوون. فاضت مشاعره كما يتضح من الدموع التي انزلقت على خديه تاركة أثراً رطباً. كانت عيون الرجل الذي ينظر إليه أعمق وأكثر قتامة من أي وقت مضى.
"أنا أحبك يا رئيس!"
قامت أصابع هاوون بتمشيط شعر يو-جيوم ببطء في ضوء القمر. ركضت أصابع طويلة على خده الذي بدا وكأنه سينفجر إذا لمسه ورفع ذقنه. اجتمعت نظرة دامعة عينيه. عيون بلورية بدت وكأنها ستتحطم بصوت رنين في لحظة لقائها. تشكلت التجاعيد على جبين هاون الناعم عندما واجه نفسه وانعكس ذلك على تلك العيون.
"على الرغم من أنني أعلم أنه لا ينبغي لي أن أفعل هذا... هيوك!"
كانت شفتاه محجوبتين عن تسمية المشاعر التي حرمتا منها مرارًا وتكرارًا، بينما تسربت صرخة دامعة عبر الفجوة الصغيرة بين شفاههما المتحمسة. منعت هاون صراخه بعنف ودفع يو جيوم إلى الخلف. مزيد من العودة.
"ها..."
كانت الأجساد متكئة على الحائط، متشابكة ومتلوية كما لو كانت تحاول استنشاق وابتلاع أنفاس بعضها البعض. افترقت الشفاه ببطء مع أنين لاهث. كانت نظرة هاون لا تزال مثبتة على الشفاه المتلألئة باللعاب. في الظلام الذي ملأ الغرفة، تألق الرجل بين ذراعي هاون بشكل استفزازي.
"أول مرة، أول مرة رأيتك فيها-"
"..."
"كنت أعلم أنني سأحبك هكذا!"
مثل اعتراف طفل أخرق، دغدغت كلماته أذن يوغيوم.
"وعندما وجهت بندقيتك نحوي عرفت..."
أمال هاون رأسه وابتسم بخفة بينما تداخل الظلان مرة أخرى.
"أن ننتهي هكذا."
* * *
"هييوك...!"وانتهى الحلم وكأنه تم سحبه إلى الخارج وتبخر في حالة من اللاوعي. سكب ضوء الشمس بشكل مشرق على جفني الثقيل. ورمش عيني الغائمتين عدة مرات، وأصبحت رؤيتي أكثر وضوحا تدريجيا. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدركت أن هذا المكان، الذي كنت مستلقيًا فيه، يحتوي على سرير كبير فاخر يشغل أكثر من نصف الاستوديو الذي كنت أعيش فيه خلال السنوات الثلاث الماضية. في نهاية نظرتي المتحركة ببطء كان هناك ظهر يد مع إبرة مغروسة فيه. عندها فقط جاءت بعض الذكريات الأخيرة مسرعة مثل المد.
"كيييييه!"
"ميلادي؟ ماذا يحدث؟!"
"من أنت؟ لا تقل- هل هذا سلاح حقيقي؟!"
"إنه أمر خطير يا سيدتي! إنزل من هنا!"
حرفياً، ذكريات من نوع ما من الفوضى. غطيت فمي قبل أن أتمكن من الصراخ.
أنت تقرأ
The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with me
Viễn tưởngصديق البطل مهووس بي🍒 الوصف بالفصل 00