─────────────────────────────────── ────────── ──────────
استغرق الأمر حوالي عشر دقائق بالسيارة للوصول إلى المرفأ الجنوبي، حيث كانت هناك سفينة سياحية ملونة راسية تحت علم يرفرف يحمل نمط بيكتشيون. حفلة على متن سفينة سياحية فاخرة. على هذا النطاق الضخم، اندهشت من ثروة بيكشون الباهظة مرة أخرى. لقد طُلب مني أن أذهب أولاً، ومع ذلك، بطريقة ما وجدت بايك هاون يقف بالفعل عند الجسر المؤدي إلى مدخل السفينة السياحية. برز الرجل طويل القامة الذي يرتدي بدلة فاخرة من بعيد. شعر أسود مشذب بعناية وربطة عنق سوداء تحت قميصه الضيق. وبرز زر كم أزرق من نهاية كمه الأيمن ليغطي ساعة يده. كانت نظرة الرجل مع غروب الشمس المحترق كالهالة خلفه مثبتة عليّ. مشيت نحوه، مسكونًا بالوهم المذهل بأنني داخل فيلم.
"..."
امتدت يد أمامي بمجرد اصطدام نظرته الجافة بعيني. "امسكها،" حتى لو لم يتحرك فمه، كانت هذه هي الرسالة من ثقل تلك العيون علي.
"المهووس المهووس سيكون مهووسًا مهووسًا ~"
أمسكت بيده على مضض، باردة مثل نظراته.
تحت غروب الشمس، توهجت السفينة السياحية باللون القرمزي كما لو كانت تبحر على نار مشتعلة. كانت الأمواج الحمراء مرئية بوضوح تحت الجسر الشفاف الذي عبرته بينما كنت ممسكًا بيد بايك هاون وكنت أشعر بدوار مضاعف، ربما بسبب الكعب العالي.
"واااه." كان مدخل السفينة السياحية كبيرًا ورائعًا مثل ردهة الفندق. حتى الثريا المتلألئة والسجادة الحمراء تحت قدمي كانت مشهدًا يستحق المشاهدة. صورة الفخم جدا. على أية حال، فإن تجربة المشي على السجادة الحمراء والإمساك بيد بطل رواية أحببتها ذات يوم إلى حد الانغماس لم تكن سيئة.
"رئيس." في تلك اللحظة، همس جي وون، الذي كان يسير لمسافة معينة خلفنا، شيئًا ما لبايك هاون بشكل غير مسموع. رؤية أن جبهته ضاقت، لا يبدو أن هذه أخبار جيدة.
"ما هذا؟" عندما سألت، محاولًا أن أبدو هادئًا، تردد بايك هاون للحظة. لم أتوقع منه أن يجيبني في المقام الأول، لكن تعبيره جعلني أكثر فضولًا بشأن ما يجري.
"لا تترك جانب جي وون."
ما قاله كان غير متوقع. مالت رأسي.
"جي وون يبقى بجوار الرئيس فقط."
"اليوم سوف تلتصق بك."
ماذا يقصد؟ كنت ممتلئًا بالفضول تجاه الكلمات التي لم أستطع فهمها، لكن عندما رأيت وجهي شخصين غير راغبين في إخباري، أغلقت الفم الذي فتحته بحماقة. لم تكن هناك حاجة للشعور بالانزعاج من هذا القدر.
سأنهي حفلة اليوم بأمان ولن أتورط مع بيكشون وبايك هاون مرة أخرى أبدًا.
* * *
رسم مجرى الماء خطًا جميلاً، وتلألأت النافورة في الضوء. تحت سماء الليل التي بدت كما لو أن الحبر الأسود قد انسكب عليها، امتلأ السطح الذي تم تزيينه بروعة بالناس. كانوا جميعًا يرتدون ملابس كاملة، وكانت أصواتهم المتحمس وإيماءاتهم الأنيقة تشير إلى أنهم جميعًا كانوا في حالة سكر من النبيذ.