"لا تتعرض للأذى."أمسك يو جيوم بمسدسه ونظر إلى الشخص الذي يركض بعيدًا بوجه قلق.
كان قلبه ينبض بقوة، مثل تموجات في بحيرة.
هل كان هذا الوجه حقيقيًا؟ كانت نظراته الغائرة تتتبع أجزاء وجهها التي كانت مختلفة عن تلك التي يتذكرها.
بدت بشرتها أكثر بياضًا اليوم، ربما بسبب شعرها الأسود. في زقاق مليء بالرمادي، كانت المرأة وحدها نظيفة مثل الثلج الأول. غريبة وفي نفس الوقت من المستحيل أن يرفع المرء عينيه عنها.
لقد تركت وحدها وبدا عليها القلق، وعضت شفتها الحمراء كعادتها.
رغم ملامحها الحادة، إلا أنها بدت رقيقة للغاية. كلما تحدثت إلى شخص آخر، كانت تنظر إليه ببراءة شديدة لدرجة أنه لا يستطيع تجنب نظراتها.
كانت العيون التي نظرت إلى تشا يون بيول بعمق مثيرة للاشمئزاز وممتعة في نفس الوقت.
ابتعد يو جيوم وفتح هاتفه.
[باتجاه المنطقة ب.]
بعد إرسال رسالة نصية قصيرة، انحنى إلى الفجوة بين المباني حيث لن يلاحظه أحد وأغمض عينيه. اتصل بأحد أعضاء المنظمة القريبة وقال لهم إنهم سيصلون إلى هنا في غضون بضع دقائق.
عندما فتح عينيه مرة أخرى، كانت السماء التي نظر إليها ملبدة بالغيوم. مثل دخان النار. ومع ذلك، لم يشعر بالسوء.
عندما اقترب الشخص الذي يقترب، أمسك يو جيوم بمعصم يون بيول وسحبها نحوه.
"…"
دخل جسدها الصغير بين ذراعيه دون مقاومة.
كانت رموشها طويلة وسميكة، وكانت عيناها الباهتتان تحتويان على مجموعة متنوعة من الألوان.
كان شعرها الأسود يلمس صدره، وكانت تنورة حريرية زرقاء فاتحة ترفرف في الهواء ملفوفة حول ساقيها. وبسبب قربهما الشديد، كان خائفًا من أن تسمع دقات قلبه.
أنت تقرأ
The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with me
Fantasiaصديق البطل مهووس بي🍒 الوصف بالفصل 00