في البداية أرادت فقط أن تنجو، وبقدر ما أحبت النهاية الحزينة، إلا أنها أرادت فقط أن تغيرها. ولا يزال هذان الأمران يؤثران على اختياراتها حتى اليوم.
"الآن ليس لديك خيار سوى تلقي أوامرهم وحمايتهم، حتى لو لم يعجبك ذلك."
حدقت في المسدس الذي في يدها. هذا يعتمد على الطريقة التي تختار بها استخدامه. على الأقل، هذا ما أرادت تصديقه.
"لا تفكر في الأمر بجدية شديدة. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها دون حمل سلاح. هل يمكنني أن أقدم لك معرضًا؟ يمكنك فقط تعلم المحاسبة بدلاً من ذلك."
وبما أن دوسيو قال أنه لن يشاهد، طلب منها أن تتغير وأعطاها فستانًا بجانب جراب يمكن إخفاؤه على فخذها.
عبست عندما رأت الفستان الزهري الفاتح الذي بدا وكأنه يطابق ما كان يرتديه.
"أم أنك تهدف إلى شيء أكبر؟"
"لا تلعب."
"لماذا، ليس لدى بيكتشون خليفة بعد؟ على الرغم من أنك لست مرتبطًا بالدم، فأنت الأقرب في هذا الصدد."
غيرت ملابسها بسرعة ووضعت الحافظة على فخذها.
كان استخدام الأسلحة النارية محظورًا في الكازينوهات. ومع ذلك، إذا كانت محظوظة، فلن يتم القبض عليها إذا قاموا بتفتيش حقيبتها فقط.
"بالطبع، ليس لدي المستوى من المهارة للقيام بأي شيء كهذا. إذا كنت جالسًا فقط دون أن أفعل شيئًا، فمن يدري ما إذا كنت سأنجح عندما أفعل شيئًا ما بالفعل؟"
أغمض دوسيو عينيه، وأدار رأسه إلى الخلف عندما توقفت أصوات الحفيف، ربما ظنًا أنها انتهت من تغيير ملابسها.
"أعلم أنني لست مؤهلاً لهذا."
هزت رأسها. الحياة التي يكون فيها كل يوم أشبه بمشهد من فيلم رعب، كانت حياة غير مقبولة على الإطلاق.
علاوة على ذلك، لو كانت لديها الموهبة، لكانت قد تميزت بالفعل. ألم تكن مهاراتها في الرماية لا تزال ناقصة؟
"ثم أنا سعيد."
ابتسم دوسيو بهدوء وتمتم.
* * *
كان مدخل الفندق رائعًا، وكان الطريق المؤدي من بهو الفندق إلى الكازينو مذهّبًا للغاية لدرجة أنه كان يؤلم عينيها.
كان السقف على شكل قبة مدعوم بأعمدة عالية يحمل لوحة جدارية، مزخرفه
"انجيل هل رأسك بخير؟ أنت لا تنزف، أليس كذلك؟"