الفصل الرابع☁️

299 20 4
                                    


─────────────────────────────────── ────────── ──────────

لم يكن الأمر كما لو أنني لم أفكر في هذه اللحظة أثناء رسم السيناريو الأسوأ. ولكن على محمل الجد، كان هذا هو الأسوأ.

قبل أيام قليلة من مغادرة بيكشون، لم أفكر أبدًا أنني سأرى يو-جيوم يبتسم أمامي بهذه الطريقة.

"كيف عرفت؟" الصوت الناعم دغدغ أذني. كانت العيون ذات الألوان الفاتحة والابتسامة الناعمة تجعلك تعتقد أنه شخص لطيف، لكنني كنت أعرف.

"هل لدينا بعض الفئران؟"

كان الجمال المحيط به مجرد قناع لإخفاء طبيعته المظلمة. كان يو جيوم الابن غير الشرعي لوالده، ورئيس المدينة الفاضلة، وعاهرة أقام معها ليلة واحدة.

جيوم. لقد كان الاسم الذي أطلق عليه أن يعيش بتواضع ويحبس أنفاسه مثل الطفل غير الشرعي. لذلك كان من الواضح دون أي فحص دقيق نوع البيئة التي نشأ فيها. نظرًا لأنه متعطش للعاطفة التي لم يتلقاها من قبل، فقد يكون شخصًا أكثر رعبًا من بايك هاون.

قد يصبح الشخص الذي يطمع فيما لا يمكنه الحصول عليه قبيحًا ومثيرًا للشفقة، ولكن عندما يرغب المرء في ما لم يمتلكه من قبل، يمكن أن يصبح قاسيًا بلا حدود. وفي حالة يو-جيوم، كان هو الأخير. لقد كان رجلاً سيكون في النهاية قاسيًا حتى على نفسه.

"أخبرني، م؟"

قام يو-جيوم بتحريك شعره إلى الخلف وابتسم، فتراجعت خطوة إلى الوراء بشكل غريزي.

'ماذا أفعل؟' تذكرت أن جي وون كان يحرس أمام الباب. إذا صرخت هنا، هل سيسمعني جي وون؟

"أوه، حتى لو صرخت، فلن يأتي أحد."

في تلك اللحظة التي شعرت فيها بالقشعريرة عند سماع خطاب يو-جيوم كما لو أنه قرأ أفكاري.

كوانغ-! اهتزت السفينة السياحية بسبب انفجار قوي وانطفأت جميع الأضواء بداخلها.

مجنون، مجنون، مجنون. لم أكن أعلم أن كل جهودي لتغيير القصة قليلاً ستمهد طريقي إلى العالم السفلي.

وكما قال يو-جيوم، كان من الواضح أن جي-وون لن يأتي حتى لو صرخت. وفقًا لإعدادات شخصيته، بمجرد أن انطفأت الأضواء، كان قد ركض بالفعل إلى هاون. حتى لو بدا الأمر وكأنني سأموت، لا يسعني إلا أن أحاول.

"...!" في اللحظة التي نظر فيها يو-جيوم بعيدًا إلى صوت انفجار آخر، رميت منديلًا على وجهه وهربت. اعتقدت أنني سمعت ضحكة مكتومة خلف ظهري، لكنني لم أستطع التوقف بغض النظر. ركضت على الدرج وصرخت داخليا.

'من فضلك من فضلك!! لو كنت أعلم أن هذا سيحدث لكنت أحمل شيئًا مثل رذاذ الفلفل !!

"!"

The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن