الفصل العاشر 🦋

158 14 2
                                    


* * *  

كان عقلها صافيًا حتى غادر يو جيوم ولي تشان الغرفة.

لم تفتح عينيها إلا بعد أن سمعت الباب يغلق وساد الصمت لفترة من الوقت.

"من فضلك قل لي أنني سمعت خطأ ..."

تنهدت ودفنت وجهها بين يديها

ظنت أنها تستطيع تغييره.

لقد كانت قصة حب بالنسبة للشخصيات الرئيسية، ولكن بالنسبة لبقيتهم كان مجرد نوير دموي.

"كل شيء عن تشا يون بيول."

"تشا يون بيول" في اللحظة التي قال فيها يو جيوم اسمها بصوت عالٍ للمرة الأولى، بدلاً من عنوان النكتة. شعرت باليقظة وكأن الماء البارد قد سكب عليها.

كان عليها أن تهرب.

كانت لديها خطة راضية للغاية لمنع يو جيوم من قتلها بالكلمات المعسولة، حتى تتمكن من العودة إلى بيكشون مع بايك هاون في اليوم الذي يأتي فيه إلى يوتوبيا.

لقد حدث خطأ في الاجتماع الأول بين يو جيوم وبيك هاون، فهل يمكن أن تكون متأكدة من أن بيك هاون سيأتي في اليوم الأخير من المهرجان؟

إما أن يتم القبض عليها قبل أن تخرج، أو تخرج وتتجمد حتى الموت.

"إما أن نقتلها بهدوء." أو يمكنك أن تخبر والدك الآن، وتسلمها إلى الرجل العجوز».

ولم يعد بإمكانها البقاء في هذه الغرفة لفترة أطول.

التقطت القميص الذي أعطاه إياها لي تشان وارتدته، ثم سارت بساقين مرتعشتين لتفتح الخزانة.

كان من الجميل أن ترتدي السراويل، ولكن كان من الواضح أن تلك الموجودة هنا لن تناسبها. وكأن هذا لم يكن كافيًا، أخرجت سترة سوداء وارتدتها، حتى أنها ارتدت قبعة سوداء.

"لم أر شيئًا كهذا منذ ثلاثة أشهر. لم أرى أحداً يدخل أو يخرج، أنا متأكد من ذلك. يجب أن يكون هناك اتصال مع بيكشيون. لم يأخذوا الأشياء فحسب."

قالوا إنهم لم يروها تدخل أو تخرج.

هذا يعني أنه كان هناك مخرج آخر، ولم يكن هناك سوى مكان واحد يمكن أن يكون فيه المخرج.

لقد تتبعت بعناية الصورة التي ألقت عليها الكتاب بأطراف أصابعها.

شعرت بأخدود مربع بالقرب من المركز. وعندما ضغطت عليه، دار الجدار الأبيض مثل باب دوار.

وبينما كانت تندفع لدخول الجدار، لفت انتباهها شيء لم تتمكن من تجاوزه.

هاتف خلوي.

لماذا هذا هناك؟

لم يكن هناك أي شيء مفيد من قبل، لكنه كان مجرد ملقى على الطاولة كما لو كان يتم عرضه.

The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن