***توقفت عن البحث في حقيبتها لإعادة الزجاجة ونظرت إلى الأعلى.
تشابكت نظراتهم.
وبعد ذلك مباشرة، تم إيقاف تشغيل الرشاشات الموجودة في السقف.
"…!"
تناثر الماء إلى الأسفل مثل الدش.
برد جسدها على الفور عندما انسكب الماء البارد على وجهها.
أصبحت المنطقة المحيطة، والتي كانت بالفعل صاخبة للغاية، فوضى لا تضاهى من قبل.
بدا الوضع المحيط بها غير واقعي، لكنه بدا غير مألوف بالنسبة لها مثل درجة حرارة الماء المتدفق على خدها.
خلال كل هذه الضجة، ظلت عينا يو هوا ثابتتين على يون بيول دون تردد.
هل نذهب الآن؟
كانت الابتسامة على وجهها الأبيض تبدو حقًا مثل ابتسامة شخصية شريرة خرجت للتو من كتاب هزلي.
* * *
ركضت يو هوا مثل دراجة نارية بدون فرامل، وتم جر يون بيول معها.
لم يكن لديها حتى الوقت للتخلص من قبضتها القوية على معصمها. ركضت يو هوا وكأنها تفعل ذلك بسحر، متفادية حشود الناس.
"أنا...! توقف لحظة...! آه!"
صرخت وهي تجرها كما لو أنها ستسقط في أي لحظة، لكن صوتها غرق في الضوضاء المحيطة.
كان هناك الكثير من الناس حولهم بحيث لم يتمكنوا من تقديم أي مقاومة ذات معنى.
أرادت أن تتجنب الأضرار الجانبية التي قد تلحق بالأشخاص المحيطين بها. فما اعتقدته أنه جهاز أمان تحول فجأة إلى أغلال.
لكي أكون صادقة، لم يكن هناك سبب مقنع لذلك، لكنها لم تكن تمتلك الثقة للتعامل مع الأمر.
هذا الشعور بالعجز. في كل مرة تواجه فيها حقيقة لا تريد الاعتراف بها، تشعر وكأنها لا تستطيع فعل أي شيء.
شعرت برغبة في انتزاع الشعر الأسود الذي يرتجف أمام عينيها. حتى لو لم يكن قصيرًا لدرجة أنها تستطيع الوصول إليه إذا مدت يدها.
كان هناك بالفعل العديد من أفراد العصابة الذين تخلفوا عن الركب بسبب مناوراتها الشرسة. الآن، على الأكثر، كان هناك شخص أو شخصان فقط يتبعانها من بعيد.
أنت تقرأ
The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with me
Fantasíaصديق البطل مهووس بي🍒 الوصف بالفصل 00