الفصل التاسع

170 14 3
                                    


* * * 

لقد تحدثت بوضوح حتى يتمكن لي تشان من فهمها.

"كنت هنا قبل انفجار القنبلة، لكنني لم أر يو جيوم. وهو لم يغادر بعد."

كان من الواضح أنه سيتم استجوابها لاحقًا حول كيفية معرفتها، لذا فقد اختلقت أفضل سبب معقول يمكنها فعله الآن.

"لا بد أنك افتقدته. سيكون هذا اللقيط أول من يخرج ".

قام لي تشان بتمشيط شعره المبلل بالعرق. يبدو أنه لن يصدق أن يو جيوم لن يتمكن من الهروب حتى لو مات.

"..."

لقد دفعت اللعنة إلى الأسفل التي ارتفعت من حلقها.

كانت تعلم في رأسها أن هذا كان تهورًا وحماقة وجنونًا.

لكنها كانت تعرف الكثير عن يو جيوم لدرجة أنها لم تتمكن من الابتعاد عنه فقط من أجل سلامتها.

تعاسته وتطلعاته التي تقيحت داخل نفسه.

حتى نهاية حياته.

لأن كل شيء عنه كان ثقيلاً لدرجة أنه أخذ أنفاسها. هذا الوزن أبقاها مقيدة.

"مرحبا، لي تشان."

بعد اتخاذ قرار قصير وجريء، ابتسمت للي تشان بابتسامة دموية استطاعت حشدها. وتمنت أن تكون تلك الابتسامة التي تطارده حتى في أحلامه.

"أنت فقط انتظر هنا. إذا مت، سأصبح شبحًا وأطاردك..."

"… ماذا؟"

"أنا آسف قليلاً بشأن هذا."

ثم عضت على يد لي تشان التي كانت تمسك بذراعها.

أصيب لي تشان بصدمة شديدة لدرجة أنه فقد رؤيته. كان من المفيد أن تغرق أسنانها فيه بالرغم من ذلك.

ركضت بسرعة إلى الداخل ورفعت السترة مرة أخرى فوق فمها قبل أن يتمكن من العودة إلى رشده والإمساك بها مرة أخرى.

"يو جيوم!"

ولحسن الحظ أن الحريق لم ينتشر بشكل كافٍ بعد. وكانت شاكرة لأن قتل الجميع لم يكن الغرض من هذا الهجوم.

لم تكن تعرف ما إذا كان يو هوا على علم بصدمة يو جيوم.

لقد خمنت أن يو هوا اعتقدت أنها إذا حالفها الحظ ومات، فسيكون ذلك جيدًا. ولكن حتى لو لم يمت، فلا يزال بإمكانها ربط قدميه.

كان من الممكن إخماد الحريق في وقت مبكر بما فيه الكفاية، ولكن يبدو أن الجميع قد هرعوا إلى الخارج معتقدين أنه هجوم إرهابي.

"يو جيوم! إذا كنت تستطيع أن تسمعني، أجبني!"

قرأتها في القصة الأصلية.

مع صوت انفجار ونيران شرسة تحيط به، انهار يو جيوم.

في ذلك الوقت، أنقذه بايك هاون وهو يكافح في مستنقع ماضيه.

The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن