─────────────────────────────────── ────────── ──────────الشعر الفضي، والقميص الذي من المفترض أنه أبيض، وحتى أطراف الأصابع النحيلة التي تمسح الشعر المبلل - كل شيء كان أحمر. ومن بين كل ذلك، لم أستطع أن أرفع عيني عن القميص المبلل بالدم الذي اعتقدت أنه كان في الأصل أحمر اللون. حبست أنفاسي وتراجعت.
'هل هذا كل الدم؟ هل اصبت؟ لماذا؟' لقد شعرت بالدوار كما لو أن تفكيري قد أصيب بالشلل.
"لا يمكنك أن تموت." تضخمت آلاف الأفكار وانفجرت داخل رأسي لحظة وصولي إلى تلك الفكرة الأخيرة. كنت أعرف. لقد كان خوفًا مثيرًا للسخرية هو الذي شدد قلبي. المشاعر التي شعرت بها أثناء قراءة الرواية خرجت وابتلعتني بالكامل. كان اليوم الذي أموت فيه بغباء قاب قوسين أو أدنى. ومع ذلك، لم أتمكن من محو المشاعر المتراكمة في كل مرة أقلب فيها الصفحة.
ماذا؟ أليس الجميع لديه واحد؟ فيلم أو رواية أو أحد المشاهير مثير للإعجاب بدرجة كافية لتغيير جزء من حياتي. هذه الرواية كانت هكذا بالنسبة لي. كان يو-جيوم هكذا بالنسبة لي. الفصل الأخير، الذي انتهى بموت يو-جيوم، ظهر أمام عيني.
"هل انت مريض؟"
يد باردة غطت جبهتي. كان يو-جيوم، الذي كان يقف أمام الباب على مسافة ما، ينظر إليّ من مسافة قريبة.
"قال لي تشان إنك تقوم بعمل جيد لدرجة أنه كان عبئًا."
". . ".
"اه اسف. لقد نسيت أن يدي متسختان”.
ابتسم يو-جيوم وسحب يده. كانت أصابعه، بيضاء كالثلج النقي عند الفجر، قرمزية. إذا نظرنا عن كثب، كان مظهره الفوضوي المغطى بالدماء أكثر رعبا.
"هل تأذيت؟" كان صوتي يرتجف والكلمات التي خرجت غير واضحة في النهاية. دون أن أدرك ذلك، وصلت نحو يو-جيوم، لكنني لم أتمكن من الوصول إليه. لقد نفد صبري عندما لم أحصل على إجابة على الفور. رفرفت العيون التي قابلتها قليلاً، لكنها كانت قصيرة.
أطلق يو-جيوم تنهيدة ساخرة وأخفض رأسه ببطء ليضم جباهنا معًا. شعرت بأنفاس حارة تتداخل مع الهواء البارد.
"لا أعتقد أنك تعاني من الحمى." تردد صدى صوته الناعم والمنخفض بوضوح من خلال الجلد الملامس. لقد تم احتجازي في العيون التي كانت تحدق بي عن كثب. عندما أدركت ذلك، شعرت بشيء غريب، وهدأ عقلي المهتز في لحظة.
لم يصب بأذى. لم يكن دم يو-غيوم هو الذي صبغ قميصه باللون القرمزي. بمعنى آخر، شعرت بقلبي يضيق.
عندما دفعت كتفه بقبضتي، تراجع يو-جيوم بخنوع. شعرت أن يدي التي لمسته رطبة وحمراء بشكل غير مريح. كان ذلك يشبه الدم الذي سأسفكه، فيبرد رأسي.