╚══════ ❀•°❀°•❀ ══════╝
-!
فجأة يضيء البرق الغرفة وتهب رياح قوية، مما يتسبب في فتح النافذة وتساقط المطر البارد.
"إنها أمي."
بصقت كلمات جافة كما لو كانت تقرأ من كتاب، وحدقت في الرجل الذي أمامها. وهي لا تزال لا تعرف شيئًا عنه.
"هذه مفاجأة."
وأضافت ولكن مرة أخرى، لم يكن هناك رد.
تجاهل الرجل كل ما قالته وأعطاها بصمت حبة بيضاء قبل أن يزيل الوريد من الجزء الخلفي من يدها.
ومضى شهر دون أن تلاحظ مرور الوقت حيث تم تخديرها لتسكين الألم.
ومع مرور اليوم شهرين على الأقل.
"طبيب."
لقد كان شهرين كاملين من رؤية هذا الرجل كل يوم.
"ألم يحن الوقت للتوقف عن بناء الجدران؟"
وعندما لمست شعره بأصابعها، رفع الرجل رأسه فجأة وشتم بعينيه.
كانت تلك العيون كبيرة ومستديرة، لكن زواياها مائلة مثل عيون الجرو، كما لو كان يريد البكاء.
كما لو كان يقرأ أفكارها، بدا الرجل قلقًا وأخفض رأسه.
"هل يمكنك اللعب معي؟"
"..."
"أنا أشعر بالملل الشديد وأعتقد أنني سأموت."
عندما كانت محبوسة في غرفتها. أول ما لفت انتباهها بالطبع هو هذا الرجل الذي كانت تراه كل صباح، وكذلك أثناء الغداء والعشاء.
كما لعب شعره الأشقر الساحر وعيونه الخضراء البحرية دورًا في جذب اهتمامها.
بالإضافة إلى ذلك، كان يتمتع بأجواء شبابية جعلته يبدو كما لو كان في العشرينات من عمره على الأكثر.
اعتقدت أنها تستطيع إقناعه بالتقاط الأخبار من العالم الخارجي لها. لكن هذه الفكرة سرعان ما تحطمت.
"الناس لا يموتون من الملل."
ما يقرب من شهرين.
وعلى وجه الدقة، كان شهرين وعشرة أيام.
خلال تلك الفترة القصيرة، حافظ الرجل على مسافة بينهما كما لو كانا يلتقيان لأول مرة.
"... أنت لا تفهمين لأن ذلك كان باللغة الكورية؟"
بخلاف الشخصيات الرئيسية التي ظهرت في العمل الأصلي، كان معظم الناس هنا يتحدثون الإنجليزية أو الصينية. لقد عرفت كيف تتحدث تلك الكلمات منذ البداية، لذلك لم تجد صعوبة في التواصل عندما جاءت إلى هذا العالم.
ومع ذلك، فقد اعتقدت أنه يتحدث الكورية بطريقة فريدة. لذا أرادت أن تصدق أنه لم يتقن بعد معناها الضمني.