╚══════ ❀•°❀°•❀ ══════╝
عبرت السيارة الجسر وعبرت المدينة الملونة. حاولت ألا تنتبه إلى أي شيء بينما أبقت عينيها مثبتتين على ياقة قميص جي وون الأبيض.
أشياء مثل عقلها المتصلب أو الرجل الذي يجلس بجانبها.
نزل جي وون من السيارة أولًا عندما توقفت أمام الفندق، وعندما أغلق باب السائق، بقي الاثنان فقط في السيارة.
حتى تحركت جيوون حول غطاء السيارة ووصلت إلى الباب الخلفي، كانت تصلي أن تختفي مثل الهواء من هذا العالم.
ولكن تلك الرغبة الباطلة سرعان ما اختفت عندما فتح الباب ودخلت الرياح الباردة.
لم يتحدث أحد حتى وصل المصعد إلى الطابق العلوي من الفندق. كان هذا الصمت مخيفًا بالنسبة لها أكثر من أي شيء آخر.
لقد دحرج بايك هاوون عينيه للتو وبدا كما لو كان بنفس الشكل الذي رأته به الليلة الماضية.
شعر أسود مصفف بعناية، وبدلة فاخرة، وأزرار فضية لامعة في نهاية الأكمام.
كان عدد المرات التي التقت بها أثناء إقامتهما في الفندق قليلًا لدرجة أنها كانت تستطيع عدها على أصابع يد واحدة، وحتى تلك كانت مجرد نظرات عابرة.
المرة الوحيدة التي التقيا فيها بشكل صحيح كانت الليلة الماضية. وحتى في تلك اللحظة، لم تشعر بأن أي شيء كان غير منظم.
دينغ، فتح باب المصعد.
أدار بايك هاوون رأسه فقط وتحدث، وجسده لا يزال يواجه الأمام.
"الذهاب لرؤية."
على الرغم من أن عينيه كانت تنظر بوضوح نحو جيوون، إلا أن قلبها كان ينبض بقوة وكأنها أصيبت برصاصة في قلبها مرة أخرى.
لقد تبعته خارج المصعد مثل سجين محكوم عليه بالإعدام يتم جره إلى المشنقة.
غطت السجادة الموجودة في الردهة على أصوات خطواتهم، وانفتح الباب بسلاسة بعد التعرف على قزحية العين والبطاقة الصحيحة.
سمعت صوت الباب يُغلق خلفها، والغريب أن أعصابها المتوترة استرخيت قليلاً وهي تنظر إلى الداخل المظلم.
الآن كل ما عليها فعله هو الصعود إلى الطابق الثاني مع هذه الأفكار الخالية من الهموم.
توجهت مباشرة إلى الدرج، وبعد أن صعدت الدرج إلى الطابق العلوي، حابسةً أنفاسها المرتعشة.
"تشا يون بيول."
في تلك اللحظة أدركت كم كان الأمر مخيفًا بالنسبة لها أن تعتاد على هذا الأمر.
أنت تقرأ
The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with me
Viễn tưởngصديق البطل مهووس بي🍒 الوصف بالفصل 00