الفصل السادس والثلاثون🎀🍒

43 2 0
                                    

...........................................

ابتسم يو جيوم بهدوء، ولم يبدو عليها أي علامة على الحرج، لذا كان رد الفعل بعيدًا تمامًا عما توقعته.

"أنا يو جيوم."

في هذه اللحظة، بدا مستعدًا لمصافحتها، لذلك ابتسمت ووضعت ذراعيها في يدها.

"بفضلك، أنا بأمان."

غير مريح. كل شيء في هذا الموقف كان فظيعًا.

ضحك وتجاذب أطراف الحديث الأشخاص الذين ربما كانوا يمتلكون شركة واحدة على الأقل. وكان النقاش الأول حول أول لعبة بلاك جاك خلال اليوم.

لقد ردت بشكل مناسب، وأضافت كلماتها الخاصة، وتركت المحادثة تتدفق من أذن إلى أخرى.

حتى قام دوسيوو بنقرها تحت الطاولة، لم تكن تدرك حتى أن موضوع المحادثة كان موجهًا إليهم.

"كم مضى من الوقت منذ أن التقيتما؟ تبدوان رائعين معًا."

وضع دوسيوو ذراعه حول كتفها بطريقة ودية.

"لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا. ومع ذلك، نحن نتفق كما لو كنا معًا منذ 10 سنوات."

اعتقدت أنه سيكون من المضحك أن تنكر ذلك الآن، لذلك ثنيت زوايا فمها ومالت رأسها نحو دوسيو.

ولحسن الحظ، سرعان ما تحول الحديث إلى مواضيع أخرى. فما كان في البداية احتفالياً أصبح أكثر توجهاً نحو الأعمال التجارية.

قالت لدوسيو أنها ذاهبة إلى الحمام وغادرت الغرفة بهدوء.

هل يجب أن أبقى؟ أعتقد أنهم أشخاص لن أراهم مرة أخرى على أي حال.

في المقام الأول، أرادت فقط الخروج من ذلك المكان، لذلك غسلت يديها وخرجت وجلست في زاوية مظلمة.

تنهدت، وضمت ركبتيها إلى بعضهما، وأسندت وجهها عليهما.

"شفايفي مغلقه."

في تلك اللحظة، سقط عليها ظل طويل. عرفت من هو دون الحاجة إلى النظر إلى أعلى، لذا خفضت عينيها وأغمضتهما.

"مبروك لقد حصلت على مكان."

"شكرًا لك."

توقفت عن تتبع الأنماط على الأرضية الرخامية.

لم يستطع الآخرون حتى أن يتخيلوا مدى بشاعة تلك الكلمات بالنسبة لها. كان من الواجب عليها أن تقف في ذلك المكان الذي قد يكون حجر عثرة في طريق موته.

The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن