الفصل السادس☁️

260 16 3
                                    

─────────────────────────────────── ────────── ──────────

كان من الواضح أن الصوت الذي كان فوق الألعاب النارية هو صوت يو-جيوم. في البداية، بدا الأمر وكأنه اعتراف يائس بالحب، لكنني كنت أعلم جيدًا أنه في حالة يو-جيوم، لم يكن ذلك يعني ذلك. نشأ يو-جيوم دون أن يحبه أحد حقًا، وكان مهووسًا بالمودة لدرجة أنها بدت غير طبيعية. حتى لو كانت مزيفة، فلا يهم. في المقام الأول، لم يكن يو-جيوم مهتمًا بمن هو الشخص إلى حد نسيان اسمه بعد الانفصال. لقد أراد فقط أن ينسى للحظة الوحدة الرهيبة.

"لا بأس إذا كانت كذبة، لذا ألا أستطيع أن أخبرك أنك مازلت تحبني؟" ومثل عادته في التعامل مع الجسد قبل الرأس، كان يتوق إلى المودة.

هل تستطيع؟ إذا لم يكن كذلك، فلا يهم. لقد كان مجرد هذا النوع من الهمس المرح. كما لو كان يستعجلني للإجابة، شعرت بالقوة في اليد التي تمسك بيدي. ومع ذلك، عندما أدرتُ عيني إلى الوراء لأنه لم يكن هناك أي إجابة أستطيع أن أبصقها، لفتت انتباهي سترة مصبوغة باللون الأحمر.

"دم الدم!"

دون أن أدرك ذلك، مددت يدي ولمست السترة بخفة، وخرج أنين من خلال الفم المغلق بإحكام. عندما نظرت عن كثب، كان هناك عرق بارد على وجهه الأبيض، وكانت شفتيه جافة وشاحبة. بحثت بسرعة عن الباب، ولكن عندها فقط أدركت أن الجدار الذي لم يكن من المفترض أن يفتح من الداخل كان مغلقاً.

"الباب…"

انفجر يو-جيوم ضاحكًا على تذمرتي المحيرة.

"أنت ساذج بشكل مدهش."

شكك يو-جيوم في أذني، فمر بجانبي، الذي كنت متجمدًا، وتوجه إلى رف الكتب. في اللحظة التي أخرج فيها كتابًا، تحرك الجدار وكأن لا شيء.

"لقد دهشت لأنني اعتقدت أنه تم القبض علي".

"هل سئمت الآن؟" هز يو-جيوم الكتاب وابتسم وهو ينظر إلي بعينين تحتويان على كلمات لا يمكن نطقها.

"روميو وجولييت، هل أعجبك ذلك؟"

* * *
"اجلس في أي مكان."

لحسن الحظ، لم يكن هناك شيء مثل زنزانة ملطخة بالدماء أو أي شيء خارج الجدار الذي خرجت منه بعناية. كانت المساحة الدائرية الواسعة والمفتوحة مليئة بالأثاث ذي الألوان العارية الناعمة التي تشبهه. لقد كانت أكبر بكثير من غرفة تشا يونبيول في بيكشيون. أكثر من نصف الجدران التي تحيط بالمساحة المستديرة كانت مصنوعة من الزجاج، مما يوفر إطلالة ليلية على المدينة. لقد كانت جميلة، لكن لم يكن لدي الجرأة لتجنيب انتباهي للمناظر الطبيعية الشبيهة بالخيال. جلست على الأريكة المجاورة، مدركًا تمامًا وجود يو-جيوم. أخذت بعناية كتاب روميو وجولييت على الطاولة. كما لو أن أحدهم قرأ الكتاب حتى أصبح مهترئًا، كان الغلاف الأحمر الأصلي باهتًا وشاحبًا.

The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن