─────────────────────────────────── ────────── ──────────
بالتفكير في الأمر، كانت هذه هي المرة الأولى التي أراه فيها خلال النهار.
كان يو-جيوم، الذي كان يرتدي قميصًا حريريًا أبيض فضفاضًا، يشبه ضوء الشمس نفسه.
وعلى وجه الخصوص، فإن طول شعره الذي بدا وكأنه يمر عبر رموشه ويعكس ضوء الشمس جعل الأمر أكثر أهمية.
اعتقدت أن لون شعره سيكون رائعًا تحت ضوء القمر. ولكن الآن بعد أن رأيت ذلك، يبدو أنه كان رائعًا أيضًا تحت شمس الظهيرة.
"هل يعجبك هذا؟"
وضع يو-جيوم على وجهه القناع الذي أخذه من يدي.
القناع، الذي اعتقدت أنه مضحك، غطى وجهه. لكن التأثير لم يكن ما كنت أتوقعه. كان الأمر ساحرًا للغاية، ونظرت إليه كما لو كنت ممسوسًا.
ابتسم بشفاه حمراء مثل الدانتيل الموجود على القناع.
حدق يو-جيوم بي كما لو كان يحثني على الإجابة. تجعدت عيناه فوق القناع بشكل جميل.
"لماذا أنت متفاجئ جدا؟"
رمشت وخفضت يدي ببطء لتغطية أذني.
لم أكن على علم بفمي الخطير بغباء. بعد كل شيء، كان Yu-gyeom في مخيلتي لا يزال الشخصية الرئيسية في هذا النوع من النوير.
أعتقد أنني ربطته بالقمر دون أن أدرك ذلك.
واقفاً تحت ضوء الشمس، بدا أكثر أثيرياً.
"لقد طلبت مني أن آتي كل يوم."
"...."
"يجب أن أراك كل يوم."
لقد مرت 12 ساعة بالضبط منذ أن التقيت به لأول مرة.
لم يكن لدي الوقت أو أي طريقة أخرى لذلك اخترت أن أقول ذلك.
أولاً، إذا لم يكن الأمر بهذه الطريقة، كان علي أن أجد طريقة أخرى، لذا إذا كان الأمر سيفشل، فمن الأفضل أن أفعل ذلك عاجلاً.
لكنني لم أتوقع أن يظهر على الفور بهذا الشكل.
"... لم أكن أعتقد أنك ستفعل ذلك."
عندما أجبت بصراحة، ابتسم يو-جيوم مرة أخرى وأعطاني يده. كانت اليد التي دسّت شعري خلف أذني ناعمة لكن باردة.
"أعتقد أنه لم يكن كذبة عندما قلت أنك على علاقة جيدة مع أخيك؟"
ما سأله كان أكثر إثارة للدهشة من وقوفه أمامي الآن.
"لقد تم تحذيري بوضوح. إذا لمستك سأموت."
لقد كنت في حالة ذهول للحظة.
بيكشيون؟ قال بيك هاون ذلك؟ لا يمكن أن يكون صحيحا.
"أخي يهتم بي."
أنت تقرأ
The Male Lead's Boyfriend is Obsessed with me
Fantasiaصديق البطل مهووس بي🍒 الوصف بالفصل 00