الشخصيات (:

288 9 3
                                    


(( ال ضاحي ))

الاب / حسين ،، كانت شخصيتة تميل للحدّه و يعمل عسكري و رتبته | عميد | و كلامه يمشي غصب لكنه يعشق زوجته لدرجة الهوس (49)

الام / فاطمة ،، ''جميلة ''حنوووونه و تعشق عيالها و م ترضى عليهم الزلّة ( 44 )

بكرهم > غازي /  نفس امه في كل حاجه جميل و حنون و يعشق اخوانه  (( طويل و معه عارض و جميل جمميل  )) ،،،، (30)

متعب / انسان عصبي و حار و يبرد خاطرك في كل حاجه و فوقها اكثر واحد غيور ..  (( وججه عادي بس فيه قبول و اسمر و معه شنب بدون عارض ))،،،،( ٢٩ )

عبيّد > عبدالله / واحد اذا عصب عصب لكن ان فيه طفاقه و فوقها فرفوش يخاف من ابوه و حبوب امه  +(( ووسييمم  اسمر و طويل و عريض و عنده شنب بدون عارض ,, و في حاجبة الايمن خدش من الصغر و الى الان موجود و لون عدساته عسلي فاتح غير عن اخوانه )) ،،،، ( ٢٥ )

الظبي + المها + الغزال > ظبية / انسانه ماخذه من طباع ابوها عصبيه و حادده و نفس امها  حنونه و تحب اخوانها و كل يوم تتضارب مع عبدالله و متعب (( بيضضضاء لدرجة و جميلة و انيقة رغم المكان اللي هي عايشة فيه و جججميلة << عيونها حادة و وسيعة نفس عيون الغزال ولون عدساتها بني و رموشها طويلة  كثيفة و انفها سلة السيف و شفتها مليانه و وردية وشعرها بننييي نفس لون البُن جسمها فاتن و مرسوم  )) ،،،، (٢٠)

الجدة منيرة / تصير ام حسين عايشة معهم عشان فترة مواعيدها (( انسانه فرفوشه و عصبيه و تفكيرها شوي من تفكير القديمين ))
( ٨١ )

باقي الشخصيات بنتعرف عليها بالبارتات الججاية >>

شوقي لعيونك لياليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن