الفصل الثاني عشر

190 13 1
                                    

يتكئ سامسون على منضدة حمام الضيوف وهو يمسك بقطعة قماش على أنفه لإيقاف النزيف.
أجلس على كمادات ساخنة في حوض الاستحمام الجاف.
باب الحمام موارب قليلاً ، وعلى الرغم من أن ألينا ووالدي في أسفل الردهة ،
 إلا أننا نسمع كل كلمة يقولونها.
يقول والدي: "سوف يقاضينا".
 يضحك سامسون بهدوء. "لن أقاضيه" همس.
 تقول ألينا: "لن يقاضينا".
 "أنت لا تعرفين ذلك. بالكاد نعرفه وكسرت أنفه" يقول والدي.
ينظر سامسون إليّ. "إنه ليس مكسورًا. لا يضرب بقوة كذلك."
أضحك.

"أنا مرتبكة" أسمع ألينا تقول. "لماذا ضربته؟"
 "كانوا في الدش الخارجي. اعتقدت أنه كان ..."
 "نستطيع أن نسمعك!"
أنا أصرخ.
لا أريد منه أن يكمل تلك الجملة. هذا محرج للغاية بالفعل. يمشي والدي إلى الحمام ويفتح الباب بالكامل.
"هل أنت تتعاطين حبوب منع الحمل؟"
 يا إلهي. تحاول ألينا إخراجه من الحمام.
"ليس أمام الصبي ، برايان."
 يسحب سامسون القماش من أنفه ويضيّق عينيه نحوي.
 "الصبي؟" يهمس.
على الأقل لديه حس فكاهة جيد بشأن هذا.
"ربما يجب أن تذهب" اقترح.
"هذا أصبح محرجا للغاية."

  يومئ سامسون برأسه ، لكن والدي عاد إلى المدخل.
"أنا لا أقول إنه لا يُسمح لك بممارسة الجنس. أنت تقريبًا شخص بالغ. أريدك فقط أن تكوني آمنة بشأن ذلك."
"أنا بالغة. لا يوجد شيء تقريبًا حول ذلك"
 أقول.

وقف سامسون بجانب والدي، لكن والدي كان يحجب المدخل بأكمله بينما يتحدث إليّ. لم يلحظ محاولة سامسون التسلل من جانبه للهرب. قال سامسون لوالدي وهو يشير فوق كتفه:
"هذا هو المخرج الوحيد لي، من فضلك اسمح لي بالخروج."
 أدرك والدي أنه يمنعه وسرعان ما تنحى جانبا. "عذرا على أنفك."

  أومأ سامسون برأسه ثم غادر. تمنيت أن أهرب، لكنني متأكدة من أن هناك أذرعًا لا تزال مغروسة في ساقي ويؤلم تحريكها.
 أعاد والدي انتباهه إليّ.
"يمكن لألانا أن تأخذك للحصول على حبوب منع الحمل إذا لم تكوني قد تناولتها بالفعل."
"نحن لسنا كذلك ... أنا و سامسون لسنا ... لا يهم."
 رفعت نفسي عن حوض الاستحمام ووقفت.
"هذه محادثة مكثفة حقًا، وأشعر وكأن فخذي يذوب من جسدي. هل يمكننا القيام بذلك لاحقًا؟"
 أومأ الاثنان برأسيهما، لكن والدي تبعني.

"اسألي سارة. نحن منفتحون جدًا على هذه الأشياء إذا أردت التحدث عنها في أي وقت."
"أنا أدرك ذلك الآن. شكرا لك،"
 قلت متوجهة إلى غرفتي لأصعد الدرج. يا للهول.
 هذا ما يحدث إذن عندما يكون لديك والدان متدخلان؟ لست متأكدة مما إذا كنت أحب ذلك. مشيت مباشرة إلى نافذة غرفة نومي وشاهدت سامسون يدخل منزله. أضاء ضوء مطبخه ثم انحنى فوق المنضدة وطوى نفسه إلى الداخل، ووضع جبهته على الجرانيت. كان يمسك مؤخرة رقبته بيديه. لا أعرف ماذا أفكر في ذلك. هل هذه علامة ندم؟ أم أنه يشعر بالإرهاق فقط لأنه تعرض للضرب مرتين ورفض الرد؟ ردة فعله الآن تثير في داخلي الكثير من الأسئلة. أسئلة أعلم أنه على الأرجح لن يجيب عليها. إنه خزانة، وتمنيت حقًا أن يكون لدي مفتاح. أو بعض المتفجرات.

رقص على حافة الهاويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن