قال ماركوس و فمه ممتليء بالطعام: "لدي فكرة، صديقي جاكسون ليلة عشاء العمادة الليلة".
وجبة إفطار مرة أخرى. لم نتحدث عن أي شيء محدد ، لذلك لا أحد منا يعرف ماذا يقصد ماركوس.
لقد قوبل بنظرات فارغة ، لذلك يشير عبر الطاولة باتجاه سامسون.
"جاكسون ، لديه شعر أشقر داكن. عيون زرقاء. ملامح وجهكما مختلفة ، لكنه محل للوشم ، أشك في أنهم ينظرون فعليًا إلى بطاقة هويتك كثيرًا ".
أه. هذا. لا يستطيع سامسون العثور على محفظته وقد مضت ثلاثة أيام منذ أن اقترح الحصول على وشم. لا يمكنك الحصول على وشم بدون بطاقة هوية ، وعلى الرغم من أنه قلب منزله رأسًا على عقب لأفضل جزء من ثلاثة أيام للبحث عنها ، إلا أنه لم يحالفه الحظ. يعتقد أن المستأجرين السابقين ربما عثروا عليها وأخذوها.
قال إنها دائمًا في حقيبه الظهر ، لكننا نظرنا في حقيبة الظهر ولم تكن هناك.
رغم ذلك كانت كل ممتلكاته الأخرى موجودة. لا أعرف كيف يحملها بهذه اللامبالاة ؛
ذلك الشيء يزن خمسين رطلاً.
يفكر سامسون في اقتراح ماركوس ، ثم يرفع كتفي.
"تستحق المحاولة."
"محل وشم؟" سأل والدي. "من سيحصل على وشوم؟"
أشارت سارة على الفور نحوي وسامسون.
"هذان الاثنان. ليس أنا ".
تمتمت ألانا: "الحمد لله".ليس الأمر أنني أكثر من مجرد ابنة زوجها ، لكن هذا التعليق يلسع.
لا يزعجها إذا حصلت على واحد ، لكن من الواضح أنها سعيدة لأن ابنتها لن تحصل على واحد.
نظر إلي والدي وقال: "ما الذي ستحصلين عليه؟"
أشرت إلى معصمي من الداخل. "شيء ما هنا بالضبط. أنا لا أعلم ماذا بعد ".
"ومتى ستذهبين؟"
"الليلة"قال ماركوس رافعًا هاتفه.
"لقد قال جاكسون للتو أنه يمكننا المرور واستعارة رخصة قيادته".
قال سامسون: "رائع".
"هل تعرف ما الذي ستختاره سامسون؟" قال وهو يدفع شوكة مليئة بالبيض في فمه:
"ليس بعد".
هز والدي رأسه.
"كلاكما تحصلان على شيء محفور على أجسادكما لبقية حياتكما في غضون ساعات ، ولا يعرف أيكما على ماذا سيحصل؟"
قال سامسون: "علينا أن نأخذ العبارة للوصول إلى هناك، هذا وقت كاف للتفكير في الأمر".
أزاح سامسون كرسيه للوراء ووقف. لديه شريحة من لحم الخنزير المقدد في يده وهو يمشي بطبقه إلى المطبخ.
"ربما يجب أن نذهب. قد يكون خط العبارة طويلاً مع نهاية الأسبوع". قال والدي ،
صوته توسلي: "بياه". "ربما تفكري في الأمر لبضعة أسابيع".
يا له من شيء أبوي ليقوله. أعتقد أنني أحب ذلك. "ثق بي يا أبي. سيكون لدي ندم أكبر بكثير في الحياة من الوشم ".
تعثر تعبيره عندما قلت ذلك. لقد قصدته كمزحة ، لكنه يبدو قلقًا حقًا بشأن قدراتي في اتخاذ القرار الآن.
أنت تقرأ
رقص على حافة الهاوية
Romanceتصل "بياه" إلى شاطئ المُحيط لتقضي إجازتها الأخيرة قبل الجامعة مع والدها وزوجته وابنتها، لكنها تصل مُحملة بسرٍ يُثقل قلبها ولا تملك القدرة على البوح به. "بياه"، التي نشأت مع أمٍ أدمنت المخدرات، شقت طريقها بصعوبة لتُنهي دراستها الثانوية وتحصل على منحة...