الفصل الحادي عشر

213 17 3
                                    

ذهبت إلى مدرسة ابتدائية صغيرة. هناك تعرفت على ناتالي. كانت على بعد بضعة مبانٍ فقط من منزلي وكانت صغيرة بما يكفي لوجود معلم واحد فقط لكل صف. كانت المجموعة التي تنتمي إليها هي الصف الذي كنت فيه. في الابتدائية، لم يهتم أحد بالمال لأننا كنا صغارًا جدًا بحيث لا نفهم حقًا. كانت المدرسة الإعدادية والثانوية مختلفة. كانت مجمعات أكبر بكثير، وفي ذلك العمر، كان المال يحدد مجموعتك الاجتماعية. إلا إذا كنت جميلة للغاية. أو ، في حالة زاكاري هندرسون ، مشهور على اليوتيوب. لم يكن ثريًا ، لكن مكانته على وسائل التواصل الاجتماعي جعلته ينضم إلى الحشد الثري.
يعتبر المتابعون عملة أكثر قيمة من النقود بالنسبة للكثيرين من جيلي.
 لقد أتيت من أسوأ منطقة في المدينة ويعلم الجميع ذلك. بدأ الأطفال في حيّي الذين كانوا فقراء مثلي في التضاؤل ​​ببطء.
 وسار الكثير منهم على نفس الخطى المحزنة التي سار عليها والديهم ، حيث تحولوا إلى المخدرات.
لم أشعر قط أنني جزء من ذلك الحشد لأنني فعلت كل ما بوسعي لأكون العكس تمامًا لأمي وأناس مثلها. لم يهم ذلك في المدرسة. كانت ناتالي صديقتي الوحيدة حتى انضممت إلى فريق الكرة الطائرة في الصف التاسع. تقبلتني بعض الفتيات في الفريق ، خاصة بعد أن أصبحت الأفضل في الفريق ، لكن معظمهم شعروا بالاستياء مني. ما زالوا يعاملونني وكأنني أقل منهم. ولم يكن بالضرورة تنمرًا نموذجيًا. لا يوجد شتم ، أو تدافع في الممرات. أعتقد أنني ربما كنت مخيفة جدًا لبعضهن ليتعرضن لي بالتنمر. كنت سأرد وأدرك ذلك.

كان الأمر أكثر من مجرد تجنب لي.
تجاهل تام. لم أُدمج في أي شيء مطلقًا. أنا متأكدة أن ذلك يعود إلى حقيقة أنني كنت من القلائل في مدرستي الذين ليس لديهم هاتف محمول ، ولا كمبيوتر محمول ، ولا هاتف منزلي. ليس لدي أي وسيلة للتواصل خارج ساعات الدراسة ، وهذا يمكن أن يكون ضارًا اجتماعيًا لأي شخص في هذه الأيام. أو ربما هذه مجرد طريقتي في تبرير الإقصاء الذي تعرضت له لأفضل جزء من ست سنوات. يصعب عليك ألا تشعر بالمرارة عندما تقضي الكثير من الوقت بمفردك.
 يصعب بشكل خاص عدم الشعور بالمرارة تجاه النظم الطبقية والأشخاص الذين يملكون المال ، لأنه كلما كانوا أكثر ثراءً ، يبدو أنني لم أعد موجودًا بالنسبة لهم. لهذا السبب ، يصعب عليّ التواجد هنا على هذا الشاطئ مع نوع الأشخاص الذين كنت متأكدة أنني سأكون غير مرئية لهم في المدرسة الثانوية. أريد أن أصدق أن سارة كانت ستعاملني بنفس الطريقة التي تعاملني بها الآن لو كنت قد عرفتها في المدرسة الثانوية. كلما تعرفت عليها أكثر ، قل ما أراها كشخص يمكن أن يكون سيئًا بشكل متعمد تجاه أي شخص.
وسامسون. كيف عامل الضعفاء؟ لم يكن كل من يملك المال أحمقًا في مدرستي الثانوية ، ولكن كان هناك ما يكفي منهم لدرجة أنني ربما أكون قد جمعتهم جميعًا معًا.
جزء مني يتساءل عما إذا كانت الأمور ستكون مختلفة لو كنت قد حاولت أكثر. هل كنت سأكون مقبولة؟
ربما السبب الوحيد لعدم قبولي هو أنني لم أرغب في ذلك. كان من الأسهل البقاء وحدي. كانت لدي ناتالي عندما كنت أحتاجها ، لكن لديها هاتف محمول وأصدقاء آخرين يبقونها مشغولة ، لذلك لم نكن ننفصل.
لا أستطيع حتى القول إننا كنا أفضل صديقتين. أنا فقط أعرف أنني لم أفعل أشياء كهذه من قبل. لم أخرج أبدًا في مجموعات مع أشخاص آخرين.
عندما أصبحت في سن تسمح لي بالعمل ، كنت أعمل بأقصى ما أستطيع. لذلك فإن الحفلات النارية وحفلات الشواء وقضاء الوقت مع أشخاص في سني أمر غريب بالنسبة لي. أحاول أن أجد طريقة لأكون مرتاحة وسط هذا الحشد ، لكن سيستغرق الأمر وقتًا. لقد قضيت سنوات عديدة في أن أصبح الشخص الذي أنا عليه. يصعب تغيير شخصيتك في غضون أيام قليلة. يوجد حوالي ثمانية أشخاص حول الموقد ، لكن لا يوجد بينهم سامسون. نزل وأخذ برجرًا ، لكنه عاد إلى منزله بعد أن أكل. الشخصان الوحيدان اللذان أعرفهما هما سارة وماركوس ، لكنهما يجلسان مقابلي ، والنار يفصل بيننا. لا أعتقد أنهم يعرفون الأشخاص الآخرين هنا جيدًا أيضًا. سمعت ماركوس يسأل أحد الرجال من أين هو.

رقص على حافة الهاويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن