لم أستطع العودة للنوم بعد مغادرة سامسون هذا الصباح ،
بغض النظر عن مدى جديتي في المحاولة.
ربما كانت المحادثة مع والدي هي التي جعلت النوم صعبا.
نصبت سارة كراسي استلقاء ومظلة على الشاطئ بعد الغداء ،
يجب أن أكون قد غفوت في كرسي الاستلقاء الخاص بي في وقت ما ،
لأنني استيقظت للتو. هناك لعاب على ذراعي.
أنا على بطني ، ووجهي بعيدا عن كرسي استلقاء سارة عندما أفتح عيني. مسحت ذراعي ودفعت نفسي لأعلى بما فيه الكفاية حتى أتمكن من التدحرج على ظهري.
عندما استقرت أناظر سارة ، لكنها ليست سارة التي أنظر إليها. إنه سامسون. إنه نائم في كرسي الاستلقاء الخاص بها.
أجلس وأتأمل الماء. سارة وماركوس على ألواح التجديف على مسافة جيدة في المحيط. آخذ هاتفي وألقي نظرة على الوقت.
إنها الرابعة. نمت لمدة ساعة ونصف. استلقيت مرة أخرى وألقيت نظرة على سامسون وهو نائم. إنه على بطنه ، ورأسه يستقر على ذراعيه. يرتدي قبعة بيسبول مقلوبة للخلف وهو يرتدي نظارة شمسية.
لا يرتدي قميص ، لكن هذا ليس سيئا. أتدحرج على جانبي وأريح رأسي على ذراعي ، حدقت فيه لفترة. لا أعرف سوى القليل جدًا عن الأجزاء التي يكوّنه ككل ، لكنني أشعر وكأنني أعرف أي نوع من الأشخاص جعلته يصبح كل تلك القطع. ربما لا تحتاج إلى معرفة تاريخ الشخص لتدرك من هم في الحاضر.
بدأت أدرك أنه داخله يجعله أكثر جاذبية من الخارج.
جذاب بما فيه الكفاية لدرجة أنني أفكر فيه تقريبًا في كل ثانية.
وجدت نفسي أركز انتباهي على فمه. لا أعلم لماذا جننتُ وهو يقبلني الليلة الماضية. ربما لأنني لا زلت أحاول استيعاب حقيقة أن هذا الأسبوع الماضي كان حقيقيا. إنه لأمر كثير يحدث دفعة واحدة، وبدا أني وصلت ذروتي وصحت في وجهه أثناء تقبيلنا الليلة الماضية.
يجعلني هذا أتساءل عما إذا كان قد قبلني مرة أخرى الليلة ، هل سأتفاعل بنفس الطريقة؟ أم هل سأسمح لنفسي برؤية الأمر حتى النهاية واتمتع بالقبلة بأكملها مثلما استمتعت بالثواني القليلة الأولى منها؟ حدقت في شفتيه ، وأقنعت نفسي أن الأمر يستحق المحاولة مرة أخرى. ومرة ثالثة ، وربما رابعة. ربما إذا قبلته بما فيه الكفاية ، فسيصبح الأمر في النهاية مثاليا."أنت تدركين أن عيني مفتوحة ، أليس كذلك؟"
اللعنة. اعتقدت انه نائم. غطيت وجهي بيدي. لا يوجد ما يخفي حرجي.
"لا تقلقي" قال
صوته أجش ، وكأنه يشق طريقه لأعلى حنجرته.
"لقد كنت أحدق بكِ طوال الوقت الذي كنت فيه نائمة."
مد يده ولمس مرفقي بإصبعه. "كيف حصلتِ على هذه الندبة؟"
استدرت على جانبي وواجهته مرة أخرى.
"خلال مباراة كرة طائرة."
يبعد كرسي استلقائه حوالي قدم واحد فقط عن كرسيي ، لكنه يبدو على بعد ميل عندما يتوقف عن لمس ذراعي.
"كم كان فريقك جيدا؟"
"فزنا ببطولة الولاية مرتين" قلت ثم سألت"هل مارست أي رياضة في المدرسة الثانوية؟"
"لا. لم أذهب إلى مدرسة نموذجية."
"إلى أي نوع من المدارس ذهبتِ؟"
هز سامسون رأسه ، مشيرًا إلى أنه لن يجيب على ذلك. دورت عيني. "لماذا تفعل ذلك؟ لماذا تسألني أسئلة ثم أسألك نفس الشيء فترفض الإجابة؟"
أنت تقرأ
رقص على حافة الهاوية
Romanceتصل "بياه" إلى شاطئ المُحيط لتقضي إجازتها الأخيرة قبل الجامعة مع والدها وزوجته وابنتها، لكنها تصل مُحملة بسرٍ يُثقل قلبها ولا تملك القدرة على البوح به. "بياه"، التي نشأت مع أمٍ أدمنت المخدرات، شقت طريقها بصعوبة لتُنهي دراستها الثانوية وتحصل على منحة...