الفصل الثالث عشر

161 15 0
                                    

يرن المنبه على هاتفي حتى قبل شروق الشمس. يجب أن ألغي هذا الشيء اللعين على الأرجح ،
ولكن هناك شيء مثير حول مشاهدة شروق الشمس والحصول على لمحة محتملة من سامسون أثناء حدوثه.
أخرج نفسي من السرير وأنا أرتدي التيشيرت الذي نمت فيه الليلة الماضية.
 أرتدي زوجًا من الشورتات فقط في حالة استيقاظ سامسون ووجوده على شرفته الخارجية.
 لقد استيقظت منذ عشر ثوان وقد فكرت فيه مرتين بالفعل.
يبدو أن رفضه الليلة الماضية لا ينفعني.
أفتح باب شرفتي وألقي به جانبا. ثم أصرخ. "شششش" قال سامسون وهو يضحك."فقط انا."
 كان يجلس على الأريكة الخارجية المصنوعة من الخوص ورجلاه مثبتتان أمامه على الدرابزين.
 أضغط يدي على صدري وأطلق نفسا مهدئا. "ماذا تفعل هنا؟"
  "بانتظارك"
 قال بلا مبالاة.
 "كيف وصلت إلى هنا حتى؟"
 "قفزت."

رفع ذراعه ، وأراني مرفقه. كانت ملطخة بالدماء.
"كانت المسافة أبعد مما بدت عليه من الدرابزين الخاص بي ، لكنني نجحت."
 "هل أنت مجنون؟"
هز كتفيه.
 "لم أكن لأقع بعيدا جدا لو لم أنجح. كنت سأهبط فقط على سقف الشرفة تحتنا."
 هذا صحيح. لم يكن ليقع على الأرض بسبب طريقة بناء هذا المنزل ، ولكن مع ذلك.
هناك حوالي ثلاثة أقدام ولا يوجد شيء تحته عندما يكون في الهواء بين المنازل. 

أجلس بجانبه. المقعد مخصص لشخصين ، لكنه لا يزال صغيرًا ، لذا يتلامس جانبانا.
أعتقد أن هذا كان هدفه على أي حال ، وإلا لكان قد اختار أيًا من الكراسي الفردية الموجودة على الشرفة.
أميل رأسي إلى ظهر الكرسي. انتهى بي الأمر بطريقة ما إلى الارتكاز عليه أكثر مما كنت أقصد
 ، ورأسي يرتكز الآن على عضده العلوي ، لكن هذا لا يبدو غريبا على الاطلاق.
 نحن الاثنان نحدق في الماء ونشاهد شريط الشمس الصغير الذي يطل على العالم.
نقضي الدقائق التالية في صمت ، نشاهد شروق الشمس معًا.
يجب أن أقول ، إنه شعور أفضل لمشاهدته مع سامسون على شرفتي بدلاً من أن يكون وحده.
 يضع سامسون ذقنه فوق رأسي.
إنها حركة صغيرة ، لكن حتى هذا العرض البسيط  و الصامت للمودة يبدو وكأنه انفجار بطريقة ما.
لا أعرف كيف يمكن لكل شيء بداخلي أن يشعر بالصخب الشديد بينما يظل هذا الجزء من العالم نائمًا.
 تظهر الشمس الآن بثلاثة أرباعها.
 النصف السفلي لا يزال يبدو وكأنه مغموس في البحر.
"يجب أن أغادر ؛ أنا أساعد رجلاً في إصلاح معبر كثبان على الجزيرة. نريد الانتهاء منه قبل أن يصبح الجو حارًا جدًا. ما هي خططك؟"
"ربما أعود إلى الفراش وأنام حتى الظهر. أعتقد أن سارة تريد الذهاب إلى الشاطئ بعد ذلك."
يحرك ذراعه من ظهر الكرسي. تتحرك عيناي على جسده وهو يقف. قبل أن يغادر ، يحدق بي ويقول 
 "هل أخبرت سارة أننا تقابلنا؟"
 "لا. هل هو شيء نحاول إخفاءه عنهم؟"
 "لا"
قال. "لقد كنت فقط فضوليًا عما إذا كنتِ قد أخبرتها. لم أكن أعرف ما إذا كان ماركوس سيتطرق إلى الأمر اليوم. أردت أن تتوافق قصصنا."
 "لم أخبرها."
يميل برأسه ويتجه نحو الدرابزين ، لكنه يعود أدراجه مرة أخرى.
 "لا يهمني إذا أخبرتها. ليس هذا سبب سؤالي."
 "توقف عن القلق بشأن مشاعري ، سامسون."
 يبعد الشعر عن جبهته. "لا أستطيع منع نفسي." يمشي للوراء ببطء.

رقص على حافة الهاويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن