لم يكن المنزل باهظاً بالقدر الذي كنت أخشاه، ومع ذلك فهو أجمل منزل وطئت قدماي عتباته على الإطلاق.
يطل على شاطئ البحر ويتكون من طابقين، مبنياً على أعمدة مرتفعة مثل كل منزل آخر في هذا الحي.
عليك أن تصعد مجموعتين من السلالم قبل أن تصل حتى إلى الطابق الأول. توقفتُ عند الوصول إلى قمة المجموعة الثانية من السلالم قبل أن أتبع والدي إلى منزله لألتقي بعائلته الجديدة. استغرقتُ في المشهد لحظة.
بدا وكأنه جدار من المحيط والشاطئ يمتد أمامنا حتى المدى الذي تستطيع عيناي رؤيته.
بدا الماء وكأنه حي. يضطرب. يتنفس. إنه مهيب ومخيف في آن واحد. تساءلت عما إذا كانت أمي قد رأت البحر من قبل. لقد ولدت وترعرعت في كنتاكي، في نفس البلدة التي توفيت فيها الليلة الماضية. لا أتذكر على الإطلاق سماع قصص عن أي رحلات قامت بها، أو رؤية صور لعطلات الطفولة. هذا يحزنني من أجلها. لم أدرك ما يعنيه رؤية المحيط بالنسبة لي، ولكن الآن وقد رأيته، أريد من كل إنسان على وجه الأرض أن يختبره. إن رؤية المحيط شخصياً يشعر وكأنه ضروري بقدر الحصول على الطعام والمأوى.
لا يبدو من قبيل المبالغة الاعتقاد بأنه يجب أن تكون هناك مؤسسة خيرية تهدف إلى السماح للناس بتحمل تكاليف رحلة إلى الشاطئ. يجب أن يكون حقًا للبشر بشكل أساسي. ضرورة.. إنه مثل سنوات من العلاج النفسي، اندمجت مع مشهد واحد.
"بيا؟"
حوّلتُ نظري بعيدًا عن الشاطئ باتجاه امرأة تقف في غرفة المعيشة. لقد كانت تمامًا كما تخيلتها. براقة، كمثلجات البوظة، بأسنان بيضاء وأظافر وردية مقلمة وشعر أشقر يبدو مصففا بعناية باهظة الثمن.لم أتمالك نفسي فأطلقت تنهيدة خافتة، لم أكن أرغب في أن يسمعها أحد، لكن يبدو أنها خرجت أعلى مما توقعت لأني رأيت المرأة تميل رأسها نحوي. ورغم ذلك، فقد ابتسمت.. تحضرتُ منذ البداية للتصدي لأي محاولات للعناق، لذا فقد حملتُ لوحة أم تريزا وحقيبتي على صدري كحاجز وقائي.
"مرحبا." خطوتُ إلى داخل المنزل.
عبق الهواء برائحة الكتان النظيف و... لحم مقدد. كم هي ثنائية غريبة، ولكن حتى مزيج الكتان والحم المقدد يمثل تغييراً لطيفاً مقارنة بالعفن ودخان السجائر اللذان كانا يلازمان رائحة روضة الإقامة المتنقلة التي كنا نسكنها.
بدت ألينا في حيرة بشأن كيفية تحيتي، بما أنها لا تستطيع حقاً معانقتي. رمى والدي مفاتيحه على رف الموقد أعلى الموقد نفسه،
وقال: "أين سارة؟"
"قادمة!"
صاحبت هذا الصوت الناتئ والمصطنع أصوات خطوات سريعة تقفز على الدرج. تظهر نسخة أصغر من ألينا، تشرق بابتسامة تظهر أسناناً أنصع بياضاً من أسنان أمها بطريقة ما. تفعل شيئاً ما يشبه القفز والتصفيق مع إطلاق صرخة حادة، وهو أمر مرعب بصراحة. اندفعت عبر الغرفة وقالت:
"يا إلهي، أنت جميلة جداً."
أمسكت بيدي وقالت:
"تعالي، سأريكِ غرفتك."لم تمنحني حتى فرصة للرفض. اتبعتُها ،
بسطت ذيل حصانها الأشقر. كانت ترتدي شورت جينز وبكيني أسود اللون، لكن بدون قميص. تفوح منها رائحة زيت جوز الهند.
أنت تقرأ
رقص على حافة الهاوية
Romanceتصل "بياه" إلى شاطئ المُحيط لتقضي إجازتها الأخيرة قبل الجامعة مع والدها وزوجته وابنتها، لكنها تصل مُحملة بسرٍ يُثقل قلبها ولا تملك القدرة على البوح به. "بياه"، التي نشأت مع أمٍ أدمنت المخدرات، شقت طريقها بصعوبة لتُنهي دراستها الثانوية وتحصل على منحة...