من جهة رفقاء أميليا قبل الحدث:
الخادمى1 بصوت خفيف: آه، كم أتمنى لو كانت لي رفقة من أحدهم.
الخادمى2: يا لي من تعيس الحظ، لأن الجميع لديهم رفيق واحد.
الخادمى 3: ترى، من هي التي اختارها إلهة القمر (استغفر الله).
الخادمى 1: لا أعرف، لكن ما عرفته هو أنه محظوظ جدًا.
بعد ذلك، تحدث الخدمات الرئيس، الخدم العم لويس.
اصطف جميع الأشخاص العاملين وبدأوا بإلقاء بعض التوصيات.
سمع صوت جرس مما يدل على استيقاظهم، وفعلًا.
لم تمضِ ساعات حتى نزل الشياطين من العالم السفلي.أولاً، ماكسن هو العم قبل الأخير، لأن أخاه التوم ماثيو كان مع النهم الأصغر، لأنهما المسيطران، والقبة في العالم السفلي شيطان الدم، لأنه يقتل ضحيته بطريقة وكان معطشًا للدم.
ما بين الشركات، فالقبة تملك الاقتصاد ومنحرفة، وتشوق المعرفين من هي رفيقتهم.الثاني ماثيو، أخ ماكسن التوم، والقبة في العالم السفلي شيطان الخدع، لأنه بخطة بسيطة يمكن خداع الخصم. ومنحرف، وتشوق المعرفين من هي رفيقتهم مثل أخيه. ما بين الشركات، الفعى لذلك، لأنه يبحث عن كل ما يخص الشخص قبل أي صفقة، مثل الفعى عندما يبحث عن الفريسة.
الثالث هو أنطونيو ابن الجفري، واليزه هو شخص بارد مع الجميع ما عدا أخويْه وعمان ومارتن ابن العم من مارك وجوليت، وطبعًا مع رفيقتهم. لقب الشيطان يطلق عليه لأنه يقتل بدم بارد. لقب هذه الشركة هو فهد، وذلك بسبب سرعته في أخذ الصفقات، مثل سرعة الفهد في الانقضاض على الفريسة.
الرابع هو جاك، أخ أنطونيو الثاني بالترتيب، ابن لقب الشيطان، بتسمه، لأنه يضحك بكل استمتاع على ضحاياه. وبالنسبة للشركات، لقب ملك الموت، لأنه لا تمر صفقة مهمة دون علمه، وإن حدث شيئًا لأحد يأخذه بسبب خوفه منه بالتحديد. وهو يعشق شيئًا اسمه رفيقت.
الخامس ايزن لاخ الثالث بي ترتيب الاخوه والقبه الشياطين السباقات حيث يدوس على ضحياه بي السياره ميررن وتكرار ما بل الشركات فا القبه عفريت الم النه مثل العفريت يعرف يخطرق كل حسبات بي الشركات المعاديه بل كل سهولا ومهوس بي شيء اسمه رفيقت
السادس أريان هو الأخ الأصغر بترتيب الإخوة، والقبيلة الشياطين تماسيح. حيث تقدم التماسيح ضحيتها بعد أن تعذبها. ما بين الشركات، القبيلة لمبراطورية الهندسة، لأنه عند الإشارة إلى شيء، يصبح كمال المطلوب أو أكثر. ومحبة الفكرة تجلب الرفيق، حتى أنه قام ببناء قصر فخم يعد من أجمل القصور، لكن لم يعش به أي أحد حتى تأتي هي وتفتحه بيديها.
السابع مارتن ابن العم من مارك وجوليت والقبه الشياطين المجرب الانه جرب على ضحياه نوع من سموم ونوع كثير منسموم غير المعروفه متملك من نحيت رفيقت الروح لكن لايعرض فكرت مشركت مع الا خرين الذين ذكرنهم الكن غيرهم لا والقبه بي الشركات عين الحقيق لانه يرعف من هوالذي يقدم العرض اكثر حقيقه
*****يتبع *****
ترا ماذا ستفعل اميليا ومن منهم هو المتذي
وكيف سا يكون تعمل اميليا وهي تنظر اله عطوني تخمينكم
أنت تقرأ
(لي ماذا انا؟)
Fantasyعن فتاة تعمل كا طبيبه في المستشفى وفجه تجد رفقه جميعن وانهم 7 من رفقاء كيف سا تتصرف وخصوصن انهم من غنى العائلة بي العالم ويضن المعرفون بي بي شركات والموال وجمهرهم وهذه من العائلةالتي تحيطهم يحول جذبهم الهم وهذه غير الفتايات التي يتمنون نظره من...