في تلك الغرفة، كانت الفتاة النائمة تتعرض لكابوس.****الكابوس****
أخبرت أميليا أن هذا العالم مخيف ولا يرحم.
أميليا: أمي، أمي!
استيقظت أميليا.
استعدت لصوت تنفس عالٍ يعلو ويهبط. أخذت نفسًا عميقًا وذهبت لشرب الماء، لكن لم يكن هناك شيء للأكل.
فتحت باب الغرفة وكانت الممر فارغًا. نزلت من تلك السلالم وذهبت إلى المطبخ حيث سمعت صوتًا.
كانت المفاجأة!أميليا: آآآدم!
آدم: أشش، فضحتيني!
أميليا: آسفة، لكنك لم تخبرني أنك قد جئت، ولما لا؟ ألم يكن لديك الكثير من الأعمال؟
آدم: أجل، لكنني اشتقت إليك، أختي الوحيدة.
حضنت أميليا آدم.
آدم: هل كان كابوساً؟
أميليا: أجل، نفس الكابوس عن أمي.
آدم: حسناً، اهدئي هذا الكابوس.
أميليا: هل تعرف، إلى الآن لم ننس كيف تدمرت العائلة بسبب المافيا، وكيف تربينا على يد عمي وزوجته، وكيف ماتت الحلامنة. الأمر بسيط، نحن لم نرد سوى أن نكون أشخاصاً طبيعيين.
آدم: وأنا لا أنسى كيف كنت أتمنى الموت بعد موت أبي، إلى درجة التفكير في الانتحار.
أميليا: صحيح أن عمي وزوجته لم يشعروا أبداً بفقدان والدي، لكنني كنت دائمًا أفتقدهم وأشعر بالكبر وبالحب. تعرف ماذا؟ صحيح أنني كنت أناديهم: أمي، أبي، أختي، أخي، لكن عمري لم يسمح لي بالتفكير في أن أحداً يمكن أن يأخذ مكان والديّ.
آدم، وهو يحضنني ليخفف عني، أحسست بذلك القرب، أجل، قرب الفرح ونسيان الماضي. تمثيل عدم الاهتمام بالماضي لن يسقط إلا في حضن شخص واحد، أجل، آدم هو أخي الوحيد الذي، دون أن أخبره، يعرف ما بداخلي.
بعد وقت، توقفت عن البكاء.
آدم: أحسنتِ.
أميليا، وهي تمسح أثر البكاء: أشكراً
آدم: ألّا نغير الحديث إذًا؟ لدي فضول لمعرفة ماذا فعلتِ مع رفقائكِ وكيف كان النقاش بينكم حول الموضوع.
أميليا: حسنًا.
_____________________________________
في مكان آخر، تلك العين التي لم تغفُ، ظلت تفكر، تأتي وتذهب.
أنطونيو: ماذا تقصد بالانتحار؟ وما قصد أخته؟ والآن، في هذا المكان، لا أفهم.
ماكسن: اهدأ، دعنا نفكر بعقلانية.
وهم يفكرون في ما حدث.
ماثيو، وقد تعب من التفكير: لماذا نفكر؟ دعنا نحضر المعلمات من المافيا، لأنهم إذا أحضروا المعلمات لنا عن المافيا، فما رأيكم؟
تحدث الجميع بصوت واحد: صحيح، فكرة جيدة.
وبسرعة، تصل ماكسن إلى شخص وطلابه المعلومات.
شخص: آسف، ما هو السؤال الذي كان مع المعلمات عنه؟
ماكس: كيف ذلك؟ إذن كيف وجدوا؟
ماثيو يفكر: حسب ما فهمته من الكلام، فإن والديه ماتا على يد المافيا، لكن ألم نسمع عنهم؟ وهذا مستحيل الآن، حتى الذين يدخلون المافيا يكونون بعصبة صغيرة، فالعوامل الأكبر ستحل بواحد فقط. لا توجد معلمات عن والديه، فقد كانا موجودين أثناء الزفاف، وفضلا أن يختفيا عن عائلتهما.
ماكسن: ابحث هناك بسرعة. ____________________________________
في مكان لم نذهب إليه غير مرة واحدة.
شخص 2: سيدي، لأنه بعد أن انتهينا، بقي فقط أن تتزوج أنت ورفيقتك.شخص 1: ألم تذكر أنني كرهتها؟
شخص 2: لكن سيد الطيف، وكنت تحبه وتتغزل به.
شخص 1: حبه! هههههه، أيا الغبي، أنا لم أحبه، إنما فقط مجرد مصلحة، وبعد ذلك، ألم ترَ كم هي سمينة وقبيحة؟ هل أنا مجنون؟
شخص 2: معك حق.
وكانت الفتاة تستمع خلف الباب.
______________________________________*******يتبع******
أنت تقرأ
(لي ماذا انا؟)
Fantasyعن فتاة تعمل كا طبيبه في المستشفى وفجه تجد رفقه جميعن وانهم 7 من رفقاء كيف سا تتصرف وخصوصن انهم من غنى العائلة بي العالم ويضن المعرفون بي بي شركات والموال وجمهرهم وهذه من العائلةالتي تحيطهم يحول جذبهم الهم وهذه غير الفتايات التي يتمنون نظره من...