فصل15

112 2 0
                                    

الإنسان بطبيعته لا يحس بقيمة الشيء إلا بعد فقدانه. فأنا أتمنى منك أن تحس بقيمة الشخص من حولك، فإن الأيام تمر وتمر ونموت.

///////////////////////////////////////////////////////////

صوت الطلاق سمع في أنحاء القصر وركض الخدم، وجابريل الذي كان في الحديقة.

وجدها غارقة في دمها، وكانت تبتسم بابتسامة شبه الملائكة، وكانت جميلة مثل اللوحة، وكانت ابنته الصغيرة تبكي.

كان مصدومًا،

جابريل بي نفسه : زوجتي  على رضى، وكل هذا بسببي. ألم يستطع تحمل المنظر، خصوصًا أنه هو سبب

خروج من البيت؟ ألا يعرف ماذا يفعل؟ وفجأة، جاءت شحنة

بم ....

جابريل تعرض لحادث، وفجأةً نفك سحر،
وتذكر زواجنه   التي يحبها،  رغم أنه لم يحب أي فتاة من قبل. لكن تذكر في يوم كان في مطعم عندما مرت امرأة وعطته عصيرًا وشربه. بعدها أحب تلك المرأة، ولكن المشكلا  أنه لا يتذكر شكلها. وهكذا زاد الندم في قلبه بسبب هذا الأمر، حتى أنه مات. ورغم ذلك، أحب زوجته حتى في اللحظات الأخيرة، لكنه لم يقدر على قول الحقيقة.

في جانب آخر، عرفت العائلة بوفاة أريانا. وكان البكاء يعم البيت، خصوصًا بعد وصيته.

وصل اتصال إلى كيفين (أب  ميليا) من المستشفى، يخبره أن جابريل تعرض لحادث.

فأخبر أباه وزوجته، وذهبوا إلى المستشفى.

إليك النص بعد التصحيح:

الطبيب: جابريل، كانت حالتك جيدة، لكن الآن بدأت تمشي ببطء.

هذه ما حدث.

كان جابريل في الغرفة، جلست بجانبه لأنه رسال عائلته تركتهم في بيوتهم.

جابريل: أين دفنوه؟ أريد أن أزوره.

كيفين: رفضت أن يدفن في مقبرة عائلتك وفضلت أن يدفن على الجبل.

جابريل، ضاحكاً على حاله: يبدو أن هذه كانت كل جهودك التي ضيعتها، وأكيد الوضع سيكون في بيتكم، أليس كذلك؟ وأنه يجب أن نكون حذرين، الآن، فسألت باستغراب، هل أخذتهم ودفنتهم؟ وحنان، وفضلت أن تتركهم بسبب السحر الذي كان عالياً.

إذا كان لديك أي تعديلات أو إضافات أخرى، فلا تتردد في إخباري! ( عندما اكتشف جابريل أنه تعرض للسحر الأسود، بدأ يتحدث عن ذلك بصراحة وأخبر الطبيب بما حدث. الطبيب، بدوره، أخبر العائلة بأنه مسحور. كانت العلاقة بين العائلة متوترة جدًا.

جابريل، وهو في حالة من البكاء والندم، قال: 'لا بد أنكم تكرهونني في أعماقكم، وأنا لا ألومكم على ذلك. أرجوكم، أطلقوا علي النار.'

روجر، قبل( أن يصبح طبيبًا، )قال: 'لو ماكانت وصيت أختي، التي كانت طلاقلت عليك  دون تفكير.'

جابريل، بدموعه، قال: 'أرجوك، أطلق علي النار، فالحياة بدونك جحيم.'

مارك: أعتذر،
الوقت ندم قليلًا
سكت قليلاً نظر الى شكله وهو حزين

اه على قل حاول ان تحب ابنتك. أنت حتى الآن لم تعطني اسم اله ،
(في كل مرة كنت  تقول إن جابريل هو الذي يختار.)

هو يتذكر

ندرو: أريانا، متى ستختارين اسم الطفله؟

أريانا: لا، جابريل هو الذي يختار.

كنا نسمع هذه الكلمات عندما كنت تخونه بكورية.

كيفين: المسكين، عند عودته سمعنا أنك وضعت عشيقتك في القصر، في غرفة، حتى أنك لم تسمح لأحد أن يراها.
روجر: فقط أخبرني بأي صفة واحدة كانت أفضل من أختي حتى لا تختارها على أختي، أو ربما لأنه يعرف متى تذهب. أليست أختي التي فضلت الموت على أن...؟

قطع كالم كيفين

كيفين: أنت حتى لم تحضن ابنتك، تريد تعويض عن  ذلك أحب ابنتك القليل.

جابريل: أين هي؟

جابريل، باكياً: أنا آسف، أنا حقاً آسف يا صغيرتي.

جابريل: أريد أن أرى ابنتي.

كيفين: ليس اليوم عند الاخروج.

هكذا بدأت الأزمة بين عائلتين، فجأبريل كان أحد رجال العائلة الموثوقين أو هكذا كان.

جلس ندرو بجانب جوزيف، وقال: لقد قالت إنك

تشهد بأنه أفضل رجل. سليمة، طفلتي، لماذا يا
جوزيف؟

لقد أعطيتني الكلمة بأنه سيكون عوناً وسنداً لابنتي.

و الآن، أنا عدت من السفر، ووجدت ابنتي قد انتحرت، وهذا بسببه. لماذا

القد وثقت بكلامك وأعطيته ابنتي

و كلي قلب مفتوح؟ لماذا بدأت دموعي تنهمر؟

كيف هي ابنت التي سلمتها للرجل الذي كسرها؟

نزلت دموعي،
أجل، الرجل المعروف بقوته.

جوزيف :  لماذا لا تتذكر ان ابنتك التي ماتت، و
كانت حبها كابنته؟
( مع أنه لم يُرزق ببنات،وكان يعتبر زواج ابنته وبنات جوزيف كأنهن بناته. والآن، ماتت ابنتي بسب شخص كان يعتبرها ابنه،)

بينما أعطاه الكلمة.

  من اجل ان يتم  هذه زفاف الم يعرف انه سوف يصله بعد سنين  اخبر انتحار هكذه : صدقني الم كن عرف وايضن كان مسحور

نادرو: لا يهمني، أنا أريد ابنتي، فهي قطعة من روحي .إنتَ الإصرارة على ذلك انتَ مسؤول عن المشاكل.

بعد شهر، زاد  التوتر قائمًا بين العائلتين. لم تتحدث العائلتان معًا أبدًا.

:
:
:
:
:
:
:
:

******يتبع ******

(لي ماذا انا؟)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن