..بارت الخامس والثلاثون ..

66 13 2
                                    

-قيود الحب

📌لا تنسون المتابعة والتصويت
والتعليق بين الفقرات+متابعه
الحساب we___sam

*****************************

الحبَ لايرحل كاملاً بل يترك ف قلوبَنا الربكهَ التيَ نشعر بہأ حين نسَمع اسم من نحبَ .

*****************************

^^^^^^^^^^^^^^^
اخاف عليها من كلشي
اخاف عليها من الگاع اذا تمشي
اخاف عليها من كل صوت
يزعجها اذا نامت
واقرا عليها الف قرأن مو أيه اذا كامت
واخاف عليها من زعلي
أذا طول واروح ابعيد
واخاف بدونها شما وكتي احس يزيد ‌
__________________________
(زهراء) 

..
عيني متركزه عليه وغوشت من كثر الدموع واني اتذكر كلامه جررحني ..
مشيت وصحيت ع صوت غالب لكن بعد فوات الاوان ..

- زهرررررااااااااااااء ......

.. حسيت انشلت وطرت بالجو ووكعت ع الكاع وماحسيت بأي شي بعدها ....

غالب ..

اكو اشياء نسويها بالماضي لكن نفشل بيها وهذا مو يعني تنتهي حياتنه نستمر ونقدم افضل ماعنده وحته ولو انخذلنه من اقرب الناس .. نستمر ونلكه غيرهم .. والله عوضني عن الي فات بزهراء .. نورت حياتي .. حبيتها. 

بشخصيتها بخوفها بخجلها بشكلها بكلشي بيها اني حبيتها .. واتنفسها .. اعرف كل شي عنها صغيره وجبيره .. بس هيه مايوم حاجتني وكالت سولفلي عن حياتك ..

ماعرف السبب منها لو من منو ... عفتها براحتها اصلا اني مااريد احجي بالماضي .. ولااريد ابقه يم اهلي واجيب زهراء يمهاااا ...

مرت اشهر ع خطوبتنه واني عايف زهراء براحتها اكيد عندها ضغط وشغل ودراسه ..

من تخابرني اعوف كل شي بيدي وابقه لو احجي وياها لو نتفق نطلع ..

مليت من وضعي زهراء بعيده عني حييل واني احبها كلت اكوللها ع الزواج ..

اقتنعت .. خابرتها وره شهرين من مكالمتنه .. كتلها نزوج بهاي الاسابيع ..

صدمتني بردها .. فوك كل هذا ممرتاحه نفسيا ليش اشو مدللها اني وعايفها براحتها والي تأمر بي اسوي قبل لاتلفضه .. تحبني لو لا حيرتني زهراء شنو الي يدور براسها .. اززهر معقووووله بس هوه ازوج اصلا لالا مو ازهر ..

قسيت وياها وياريتني ماقسيت ..

عصبتني وكلت الي مضوجني .. وكالت لازم نلتقي ..

جانت نيتي نتفق ونطلع متراضين بس ماعرفت الي حيصير ...

وصلت للمطعم وانتضرتها تجي .. باوعت ع الشارع مالتهم طلعت تمشي .. من تقربت نزلت اباووع عليها .. صفنت يااربي ..

زهراء موو وكتج تصفنين انتبهي للشارع .. دررت وجهي وشفت السياره جايه بكل سرعتها .. مالحكت اصيح ع زهراء ..

قيود الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن