﷽
-قيود الحب
📌لا تنسون المتابعة والتصويت
والتعليق بين الفقرات+متابعه
الحساب we___sam*****************************
"من لديها أب حنون تعرف جيدًا
معنى الحُب وتُعلمه أيضًا"💞.*****************************
^^^^^^^^^^^^^^^^
قد حطّم اليأس مزمار الهوى بفمي
وقيّد الصمت في صوتي أغانيهِ__________________________
(زهراء)لمى ...
- يعني الحجي صحيح !!!!
ازهر: اي بس مو الي فتهمتي ..- ايييي بلا استاااذ ازهر فهمنييي اني غبيه
.. اكوول عائله ازهر كلها تكرهني ليش بس بيت عمه طلع ديضمضون لعلاقه بنتهم ..
حمدون: لمى مو هيج الحجي مااسمحلج تحكمين ع بنتي وانتي متعرفين السالفه ..
- يلااا فهموووني اني ثووله فهموني ..
حمدون: ازهر اخذ مرتك وروح فهمها وانتي منى امشي وياي ..
سحبني ازهر بسرعه .. وصعدت بالسياره ..
صعد بالسياره هوه وعصبي .. ساق بسرعه واني ابجي ..
ليش ياربي ليش كل ماتنعدل حياتي واكول الله عوضني تطلعلي بخساره اكبر .. لييييش شنوووو ذني .. اني دااتحمل اغلاط منوووو اشو امي وابوي ماعندهم فواحش ولاجرائم ولاآذيه ع احد ليش اني دااتعذب ليييش ...
ازهر حبيته من كل كلبي احس عوضني عن هواي شغلات بحياتي واولهم ظلمي الي تعرضتله .. 4 اشهر عايشه ويه ازهر بكل حب واحترام بدون ذله بيت عمي ولاكره ام ازهر وخواته .. وحملت بذره حبي اله داخل أحشائي .. لييييش هيج ليييش .. اذا ازهر ميحبني ليش ازوجني ليش تقبلني ليش تقربلي ليييش دمر حياتي ... وزهراء مخطوووبه شلللووووون عقلي وكف من كد التفكير ..نطقت وحجيت .. مع الاسف كل حبي الك وجنت اعتبرك سندي وحياتي بهاي الدنيا .. هيج تجازيني اذا متحبني للللليش لللليش خليتني احمل منك للمره الثانيه ليش تريد تدمر حياتي ..
رد بغضب .. لمىىىىىىىى لاتحجين شي ماتأكده منه اسكتتتتتتتي ..
.. شفته عصب حيل سكتت وعم الهدوء داخل السياره لكن القلوب محمله بالكثير من الكلام والصراخ والالم ..
وصلنه للشقه مالتنه نزلت وصعدت قبله ..
صعد هوه كال اني رايح لعمي واني الها لهاي منى اله اربيها من جديد واجي .. ابقي هنا .. ولاتبقين توهوسين .. والله العظيم الي ببالج ماكو .. ولاتضنين بزهراء سوء ابد والله العظيم حبابه ..
تقرب مني حظني .. واني كمت اضرب بي ..
- ابتعد مني خااااين ووووخر ..
ابتعد واشرلي بأيده بمعنى اهدئي .. ماشي ماشي ابتعدت ..
أنت تقرأ
قيود الحب
Romance13/4/2024 انطلاق قـصة جـديدة ومشوقة ذات احـداث غـامضة... تدور القـصة حـول فتـاة يتـيمه تـاهت فـي وسط قيـود بـعد وفـاة اهـلها .. تحـاول ان تـخـلص نفـسها من قيـود العـائلة المؤذية... بعد ان تحـاول ان تـجد حـب حياتـها