استفزني وابتزني بأي شيء إلَّا الدماء، فهي ليست ماء ليستخدمها السفهاء.
__________________________«أنتِ.. أنتِ السبب في كل هذا!!».
«أنا السبب؟! أيها الوغد!».
«أنتِ من سبَّب هذا الضرر الذي ألحق بنا! لعنة دماء الأوتشيها السفيهة لا تزال تنتشر!!».
«تجعلني أشعر أن دماء الأوزوماكي هي النبيلة الشريفة، أليست سفيهة أيضاً؟!».
«أنتِ من جلب الشؤم لهذا العالم!! بسبب مناعتك الضعيفة ولد الشر بداخل أحشائك!!».
بعد تلك الجملة سقط بِكر الهوكاغي السابع على الأرض بقوة بعد أن أمسكت زوجته بياقته ودفعته للخلف بقوة، مما سبَّب في سقوطهما فوق بعضهما.
لا تظن أنها لحظة رومانسية ستزداد ضربات القلب فيها وتحمر الخدود، لن تحمر أي خدود فالدخان يكاد يخرج من العيون.
لم ترخي يدها من على ياقته وهي توبخه بكل قوتها في مكان يجب أن يكون هادئ، فآخر النسل البشري يعيش فيه ويحدقون في الشخصين الذين يحملون آمالهم.
ليرتفع صوت الهوكاغي التاسع على زوجها الذي تكرهه أكثر حتى من زيريوس الذي دمر العالم، وتخاطبه بنبرة حادة لو كانت سيوفًا لقطعته لآلاف القطع المتناثرة في العالم الأسود الذي دمره زيريوس.
«وتصفني بالضعف يا ابن الأوزوماكي وأنا ابنة الأوتشيها؟!!».
«تقبلي الأمر الواقع يا غبية، كل ما يحدث في هذا العالم بسببك، بسبب الهوكاغي التاسع العظيم، الهوكاغي الذي يحترمه الجميع، أكبر خطأ ارتكبته في حياتي هو زواجي منك».
تركت ياقة قميصه عندما سمعت آخر جملة نطقها، لتنهض من فوقه، وهي ترمقه بسخط وحنق، لقد وصلت لحدها معه.
رتبت ملابسها جيدًا وهي تحاول ابعاد نظرها عنه قدر الإمكان، كم تتمنى قطع حلقه ومنعه من الكلام للأبد لكنها لا تزال تحتاجه، أي شخص بقى على قيد الحياة تحتاجه.
على الأقل ليس للحرب بل لحماية أنفسهم، أنفسهم وليس الجيل القادم، لا جيل قادم ما دام زيريوس يترأس العالم.
ثم قررت إضافة شيء قبل مغادرتها من أمامه لأي مكان لا تستطيع رؤيته فيها، فأردفت قائلة بنبرة أبرد حتى من التي خاطبت بها زيريوس:
«اسمعني جيدًا أوزوماكي بوروتو، تلك الليلة البغيضة التي قضيناها معًا لم أجبرك عليها، ولم نتزوج مُكرهين، انجابنا لها لم يكن إجبارًا بل كنت راضٍ، لهذا لا تضع لوم ما يحدث عليْ فأنت السبب الرئيسي».
عندما فتح فمه ليتحدث أخرسته نظرتها الحادة بعينها التي أشعت باللون الأزرق، لتخاطبه بحنق وغضب مكبوت:
«كلمة واحدة وسأجعل روحك تسبح في الفضاء الكوني، نهايتنا جميعًا الموت على الأقل إحض بموتٍ هانئ».
أنت تقرأ
البرق يحيط بهيماواري
Боевик«أنتِ بارقة وأنا بريق فمؤكد أننا نليق». في ذكرى ولادة الهوكاغي السابع إحمرّ القمر وأحاط البرق جسد هيماواري!. لقد خرج من جسدها طفل صغير أعلن ولادته بأول بكاء أصدره ... السلطة والجشع قد يهدم ما بَنته السنين، ويحول السرور والحنين إلى ألم وأنين. فقزة...