6 | عَربُون الخِيانَة.

67 5 1
                                    

إن لم تستطع أن تكون قلم السعادة لأحد
حاول أن تكون ممحاة لطيفة تمسح الحزن عن القلب.

صلي على النبي.

_________________________

هدوء حاد صاحب تلك الأجواء الباردة في المنطقة الخالية التي جعلوها قاعدة، منطقة صغيرة من العالم أوت ما تبقى من النسل البشري.

النسل البشري الذي انهار بسبب كارثة اسمها «سيزن»، في اللحظة التي سلبت الشارينغان واستبدلت بسيزن بدأت الكارثة.

الروح البشرية أقل طمعًا من الروح الزيناتوسية بقليل، خيّر لسيزن أن تغير طبيعتها التي تعيشها في العالم الأم «زيناتوس».

الطمع أعمى بصر وبصيرة البشر أيضًا، لكن فكرة رميك لفلذة كبدك التي أنتجتها بنفسك ستجعلك وحشًا جشعًا لسلطة، ارمي كل شيء من أجل السلطة إلى أطفالك فهم ورتثك.

يجب أن نعترف بأخطائنا وأغلاطنا بكل هدوء، لا داعي لتبرير عندما تكون على خطأ، فقط توقف.. توقف ولا تواصل تدعيم خطئك وتمكينه، أنت تؤذي نفسك وتؤذي من حولك بأضعاف.

لا أحد يعرف سبب بداية كل هذا، لا أحد يعرف كيف فتحت البوابة الزيناتوسية في عالمنا، لا أحد يعرف حتى كيف حدث هذا.

الشيء الوحيد الذي يكررونه بحماقة هو «سيزن، لعنة الدم المتناقض، كل هذا بسبب أوزوماكي بوروتو وأوتشيها سارادا ونسلهما».

والأمر المؤلم في هذا أنهم يبرئون بوروتو من دون سبب -ربما لأنه رجل- ويتهمون سارادا من دون وجه حق -ربما لأنها امرأة-، الظلم شيء سيء جدًا.

في رأيي الخاص الخيانة، والغدر، والطعن من الظهر، والكذب، والتلفيق كلها أفعال تنسب لظلم، كلها أبناء الظلم.

لقد تجرعت الخيانة، والغدر، والطعن من الظهر، والكذب، والتلفيق، والظلم، ربما لن استطيع جعل من جعلني أشربها يشربها، لكن العالم لن يتوقف ليواسي أحزانك ويكفكف دموعك، يجب أن تنهض قسرًا؛ لتسند أشخاصًا جرحوك سابقًا.

لكنني كبطلة رواية رومانسية هاوية عديمة الكرامة، تسامح البطل عندما ينزل قطرتين من الدموع بينما أنزلت بسببه وابلًا وفيضًا لو كان مطرًا لزرع غابة في الصحراء.

ما أريد إيصاله هو لا تكن جشعًا وطماعًا وعنصريًا فتقتل زهرة نشيطة لطالما انتظرتك حتى تعطيها حبًا وعطفًا.

«لا تدمر ثمرة سعادتك حتى لا تصبح ثمرة تعاستك».

أغلقت أوتشيها سارادا مذكرتها بعد تلك الجمل التي كتبتها، ونظرت من النافذة المقابلة لها، لمنظر تقشعر له الأبدان، أرض كساها اللون الأسود، سماؤها ظلَّمها الدخان حتى جعلها رصاصية غامقة.

مكان غير صالح لعيش البشر إطلاقًا، لقد اكتفت درعًا مما يحدث.

نظرت خلفها عندما سمعت طرق الباب، فسمحت لطارق بالدخول، فرأت نائبة قائد جيش تحالف الشينوبي تدخل للغرفة، وعلى وجهها ابتسامة تحاول بها مداواة قلب سارادا المتعب.

البرق يحيط بهيماواريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن