13 | أمَانَة.

67 6 5
                                    

أصعب ما يمر به الكاتب قراء كثيرون لكنهم لا يعلقون.
عبروني يا رفاق🥲

صلي على النبي.

________________________

سقط بوروتو بقوة على أرض سوداء محروقة بعد أن حصل على لكمة قوية من قبضة عدوه.

سعل دمًا بقوة شديدة، والتعب جعله عاجزًا حتى عن النهوض.

لا يذكر شيء بعد الانفجار، كان في الزقاق و عندما فتح عينيه وجد نفسه في أرض محروقة لم يسبق له رؤيتها.

حصل على ركلة عنيفة من قدم عدوته، ضربت بطنه وجعلت يبصق الدماء بقوة.

عجز عن رفع نظره حتى، لقد تلقى كثيراً من اللكمات والركلات من رجال أقوى منه وأضخم منه، وبالنظر لصبي في الثالثة عشر فبوروتو قوي لأنه لم يفقد وعيه.

أمسك أحد الرجال بشعره بقوة، وسحبه له بعنف، ونظر لعيني بوروتو المنهكة بحنق، وخاطبه بمنتهى الجدية:

«اجب أيها القذر أين وضعت تلك القلادة؟».

نظر له بوروتو ببرود تام، ثم فتح فمه وخاطبه بجدية وصرامة:

«فالتذهب للجحيم وأنت ومن يناصرك، لن يأخد القلادة إلا مالكها الأصلي».

ابتسم بجانبية وبرود، وزاد نبرة صوته لسخرية:

«اضربني بقدر ما تريد لو مت ستموت القلادة معي، أيها الحقير».

لكمه في بطنه بقوة، عدة مرات متتالية، من دون رحمة أو شفقة بالصبي الذي يبصق الدماء بقوة.

بدأت رؤيته تسود شيء فشيءً، لكن الألم الذي يشعر به منعه من الإغماء.

فدفعه الرجل للخلف بقوة، لكن قبل أن يصطدم بالأرض أمسك سايكي به، وأسنده عليه.

نظر بوروتو لسايكي لعله يتعرف عليه لكنه لم يعرفه، وجهه ليس غريبًا عليه لكنه لم يعرف.

رمق سايكي ذلك الرجل بنظرة حارقة، بارقة، ساحقة، تغير لون عينيه من الأسود الحالك كأراضي المكان، الى الأزرق البارق الذي حجبه الضباب الأسود في السماء.

وخاطبه بغضب وصرامة:
«أتريدون سيزن؟ سأعطيكم سيزن لكن بطريقة أخرى، روح اللهيب».

سقط تسعتهم على الأرض بقوة، وخرجت نار قوية من أفواههم معلنة عن موتهم حرقًا.

فاللهيب أحرق أعضاءهم الداخلية من أقدامهم صعودًا لرؤوسهم، و عند خروج النار من أفواههم انتهت حياتهم.

نظر سايكي لبوروتو بقلق شديد، وسأله بتوتر:
«كيف حالك؟ أتشعر أنك بخير؟».

شدة الألم جعلت بوروتو عاجزًا عن الكلام، يشعر بأن أوصاله تكسرت من اللكم والركل.

«لقد أذوك كثيرًا، ما كان يجب أن أقتلهم بسرعة من دون أن يتعذبوا».

شعر بوروتو بشيء مريح يسري في جسده، شيء ناعم يداعب بدنه ويخفف ألمه، كامل شعوره داخلي فعلى جلده لم تتوقف الجروح عن النزيف.

البرق يحيط بهيماواريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن