17 | ثَرثَارٌ.

70 6 1
                                    

صلِّ على نبينا وحبيبنا محمد.
__________________________

«إذا حررته، أيها الخائن».

رفع نوهيرو بصره ونظر لزيريوس ببرود، وأردف القول بحقد:
«سأجعلك تندم على ما فعلته بفرانس».

ضغط على قبضة يده اليسرى، فظهر سيف فضي في يده، ممسك بمقبضه الأسود.

«من الغباء أن تقاتلني ونصف تشاكرتك مشوسة، الطبيعة البشريـ …».

توقف عن الثرثرة وصد سيف نوهيرو بسيفه الذي أخرجه من غمده بسرعة.

وعاد خطوة للخلف بسرعة حتى يتوازن، تعالى صوت اصطدام الأجسام الحديدية في ذاك المكان الخالي.

وبالنظر لنوهيرو الذي لم يتعلم أساسيات القتال بالسيف فهو أضعف من أن يطيح بشخص تعلم السيافة منذ سن الثامنة.

أحاطت هالة زرقاء بنصل سيف نوهيرو وبعينيه.

تراجع زيريوس عدة خطوات للخلف وتنهد بضجر، ثم تكلم بتململ:
«يبدو أنك لا تفهم ما أقوله، المخاطرة التي تقدم عليها غبية، أنا لا أريد قتلك فلا أريد تدمير علاقتي الجيدة بهيماواري».

رفع يده قليلًا، فأحاطت هالة حمراء بها وأشعت بقوة في تلك الزنزانة المظلمة، وتمتم بكلمة غير مفهومة.

انطلق من يده رمح أحمر اتجه لرأس نوهيرو بسرعة هائلة، فأمال نوهيرو رأسه ومر الرمح من جانبه بسرعة خاطفة.

اصطدم بالحائط مسببًا انفجارًا قويًا، وتدمر الحائط بقوة.

ابتسم زيريوس بجانبية عندما لاحظ نظرة نوهيرو الباردة، وتحدث بجدية بسيطة:
«لقد تغيرت عن قتالنا الأخير قبل أربع سنوات، لقد أصبحت نبيهًا».

وبدأ القتال المباشر الذي يمكن تشبيهه بنزالات السيوف، فما ارتفع في ذلك السجن المظلم إلا صوت الإصطدامات الحديدية، والشرارة القوية التي أضاءت الممر.

ضربة بضربة، ولكمة بلكمة، إلى حد ما كان قتالًا متساوي وهذا ما سبب استغراب نوهيرو.

فمهما كان قويًا فهو يعلم أن نصف تشاكرته التابعة لسيزن المسمية رينان مشوشة، ونصف تشاكرته العادية ضعيفة بسبب الفجوة الزمنية، فما الذي جعل قواه تتساوى بقوة زيريوس الذي استطاع إسقاط بوروتو.

بوروتو أقوى شينوبي في العالم الحاصل على لقب الملينكاغي ذو السمعة السيئة خسر أمام زيريوس، فما الذي يجعل قواهما متساوية؟!.

استمر القتال لبضع دقائق مرت بسرعة كبيرة، مع أن قتالهما أشبه بالمبارزة فلا ذاك استعمل قواه ولا ذاك استعمل قواه.

ظلا يتنازلان بسيفاهما بسرعة، والهالة المحيطة بالسيفين تزيد الدراما التي لا داعي لها.

البرق يحيط بهيماواريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن