5 | شِفاء؟ إنَّها حَبيبَتي.

80 4 3
                                    

بعض الإناث اغتسل إذا لمستهن
فمن يلمس القمامة رغمًا عنه يغتسل.
_______________________

«لقد وجدنا البارقة بريق».

انتبه الجميع لصوت الحازم الذي خرج من بين الأشجار، أشخاص ولأول مرة يرونهم أو يستشعرون تشاكرتهم التي في الأساس ليست تشاكرا.

نظرت هيماواري لصديقها الذي لم يلتفت للخلف لرؤيتهم، لقد ميَّز الأصوات من دون أن يرى الأشكال، عينيه تكاد تُخرج السعير، والغضب بدأ يتجمع في جسده لكي يسخن وينفجر البركان الخامد بداخله.

حديث الرجال مع الشينوبي غير مسموع له، إنه يحاول فهم كيف تمَّ معرفة أنه في هذا الزمن، لا أحد يعرف بهذا إلَّا سارادا، وسارادا لن تتكلم لو على حياتها.

أخد عدة أنفاس حتى يهدأ، فصوت الكلمات الحادة الصادرة من الجهتين تزعجه، وتمنعه من التركيز.

رسم التعجب ملامح هيماواري عندما شعرت بذراع نوهيرو تلتف حول خصرها بقوة، ثم سحبها لجسده مما جعلها ترتطم به بخفة، ثم استدار حتى يرى غريمه.

ثلاثة رجال ذو ملابس غريبة عن هذا الزمان امتازت عيونهم بلون الدم، عدا أوسطهم فقد إختارت عيناه أن تتلون بالبني.

«لماذا تحبون جذب الأنظار؟».

«أتينا لإعلامك أننا أسرنا البارقة، لقد خسرت نوهيرو».

«كيف علمتم بوجودي هنا؟».

تقدم ذو العيون البنية عدة خطوات للأمام في اتجاه نوهيرو، ووقف أمامه مباشرة، حدق في هيماواري بنظرات باردة، لقد وصلوا لهدفهم لكن بركان هائج يقف بجانبها.

امتدت يده لتلمس كتف أميرة الأوزوماكي الصغيرة، وعندما كادت تلمس كتفها الأيمن أمسك نوهيرو بمعصمه بقوة وسحبه له، مما جعله يسقط على ركبته أمامه.

«ألا تعرف أن المنطق يجبرك على التحدث مع الرجل عندما يتواجد مع أنثاه.. إيزون».

ثم سمع صوت نوهيرو البارد كالجليد، إنه يقاوم نفسه التي تشتهي قتلهم، لكنه يحاول قمعها حتى لا يقتلهم بوحشية أمام الأطفال من حوله.

نوهيرو:
«أنت تعرف أنني لا أعيد كلامي، صحيح؟».

«لقد أرسلنا لإيصال رسالة زيريوس ساما، إنه يطلب منك أن ترتبط بايرسيليا سان».

ابتسم بسخرية على طلب زيريوس، لقد سمع كثيراً من الأشياء الغبية منه لكن هذا أغباها، منذ متى كان الارتباط بفتاة تحبها تهديدًا؟.

أمال رأسه قليلًا، وأجابه بلكنته المرحة اللعوبة:

«شفاء؟ إنها حبيبتي».

ثلاث كلمات أخرست الرجال الثلاثة، وهيماواري، والأطفال، وحتى الشينوبي، صمتوا لثواني طويلة يحاولون استيعاب ما سمعوه.

البرق يحيط بهيماواريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن