4 | الوَسيمُ يحَاوِل عدَم جذْبِ الأَنظارِ.

74 6 6
                                    

سر العائلة السفلية؟ أنا لا اهتم.
فالتذهب العائلة المتعسفة للجحيم.
_____________________________

في ممر شبه مظلم إتكأ الهوكاغي السابع على الحائط الذي خلفه، وهو يحدق في نوهيرو الذي يتكئ على الحائط قُباله.

اِنتظر الهوكاغي عدة دقائق ينتظر من حفيده أن ينطق، يراه يفتح فمه ويغلقه من دون أن يخرج نصف حرف، يعلم بعجزه لهذا قرر الانتظار.

ثم تكلم الحفيد بنبرة جدية منخفضة بعد أن استعاد قوته قليلًا:

«أريد الذهاب لمكان».

«أين ستذهب؟ لا يمكنني تركك تتجوّل دون علمي، أنت صغير».

أخد نفسًا عميقًا ورفع عينيه حتى يحدق في عيني جده، تبادلا النظرات الهادئة التي لا تحمل أي ضغينة، ثم أجاب ابن الياماناكا:

«هناك أمر يجب أن أعرفه، سأعود صباح الغد، لا تقلق عليْ».

«أنا لا أريدك أن تتأذى يا نوهيرو، أنت حتى لم تخبرني بكامل القصة، علاقتهما، وقصتها، وطفلتهما، والكارثة».

أنزل نوهيرو عينيه نحو الأرضية، وحدق في قدميه بغباء يحاول تغيير الموضوع بأي طريقة، لكن عقله فَرِغ من المعلومات فإختار السكوت الطويل.

ناروتو:
«ألن تجيب؟».

«لا استطيع الإجابة، سأخبرك لاحقًا لكن اليوم يجب أن أذهب، لا تقلق فأنا لست طفل يمكنني تدبر أمري».

«عدني أن تعود بخير».

ابتسم نوهيرو بسرور؛ على جملة جده، لم يتوقع هذه الجملة أبدًا، ثم رفع بصره ونظر لجده ببهجة.

«أعدك بهذا جدي العزيز، اعتني بهيمانو».

______

في ليلة هيماء لا ضوء فيها ولا ضياء، سيطرت الغيوم على السماء فحجبت نور القمر والنجوم، أرض خضراء يملؤها العشب الذي اكتسى بلون السواد، ديجور من دون نور.

لاعبت الرياح بخصلات شعره الشقراء ومايلتها يمينًا وشمال، مع أن رياح الليل باردة لكنها لم تؤثر عليه مطلقًا.

فتح عينيه -التي كانت مغلقة- فبدأت تشع باللون الأزرق الملكي، رفع يده اليسرى في مستوى وازى صدره، واستعمل بعض الأختام وهو يتمتم بكلمات لغة غير مفهومة.

ارتسم على الأرض ختم مستدير كبير متوهج باللون الأزرق، مكتوب عليه كلمات أشبه بالخربشات بالقرب من حافته المستديرة.

أنزل يده بجانب جسده وظل ينتظر بهدوء، إلى أن ظهر أمامه باب أسود وتلاشى الختم الذي تحته.

باب أسود حالك مزخرف في نصفه العلوي بعشر نجمات تتشكل على شكل مقوّس تحتها كرة حمراء تشبه البدر في يوم الخسوف، أما في جزئه السفلي فلا يوجد إلَّا الظلام الدامس.

البرق يحيط بهيماواريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن